رسمياً.. الأهلي يدعم صفوفه بصفقتين من العيار الثقيل

فريق الأهلي السعودي

حسمت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي اليوم الاثنين، صفقتين من العيار الثقيل لدعم صفوفهم في الميركاتو الشتوي الجاري، ضمن خطة الراقي لتحسين مستواه الفريق السيئ الذي يظهر عليه في الفترة الحالية، والراقي يعاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.


يواصل فريق الأهلي سلسلة الهزائم المتتالية التي يقدمها الفريق في الدوري السعودي للمباراة الرابعة على التوالي، أثر الهزيمة في مواجهته الأخيرة أمام الشباب، والتي انتهت برباعية مقابل ثلاثة أهداف ضمن إطار منافسات الجولة الـ 15، من ويعمل الراقي حالياً لتحسين مستواه عن طريق التعاقد مع صفقات جديدة.


يحتل الأهلي تحت قيادة المدير الفني بيسنيك هاسي الذي يقود الراقي لأسواء مواسمه التاريخية بالدوري السعودي للمحترفين، المركز الـ 13 برصيد 15 نقطة بفارق نقطة وحيدة تفصله عن مراكز الهبوط، ويعمل الفريق خلال الفترة القادمة لحسم عدداً من الانتصارات للتعديل من مركزه.


رسمياً.. الأهلي يضم نجم الريان القطري

وقع نادي الأهلي اليوم الاثنين مع نجم خط وسط الريان القطري الكاميروني فرانك كوم، ليمثل صفوف الراقي لموسم ونصف، بعد المعانات التي يعيشها الراقي بهذا المركز، وذلك بعدما نشر حساب الأهلي الرسمي بتويتر فيديو للاعب الكاميروني معلقاً عليها أولى تعاقدات الفترة الشتوية.


فرانك كوم لاعباً للأهلي

ومن المقرر أن يخوض الكاميروني فرانك كوم أولى مبارياته مع الأهلي، بعد مباراة الفيصلي القادمة بالدوري السعودي والتي ستكون أمام الحزم، وذلك بعدما حضر اللاعب لمقر النادي الأهلي أمس الأحد لتوقيع عقده رسمياً مع الفريق بعدما فسخ عقده بالتراضي مع فريقه القطري.


الأهلي يحسم ثاني صفقاته في الميركاتو

وأعلن نادي الأهلي اليوم الاثنين التعاقد مع اللاعب أيمن يحيى نجم فريق النصر بشكل رسمي، بعدما أنهت الإدارة برئاسة النفيعي كافة الإجرءات معه، ليمثل صفوف الراقي على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم 6 أشهر، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الجاري.


تجارب فرانك كوم وأيمن يحيى السابقة

خاض الكاميروني فران كوم صاحب الـ 30 عاماً لاعب الأهلي الجديد المنتقل له حديثاً قادماً من الريان القطري عدداً من التجارب، أبرزها مع نادي الترجي التونسي، بينما يعد أيمن يحيى أحد العناصر الشابة بنادي النصر، الذي تعاقدة معه الأهلي اليوم لتبقى هذه أولى تجاربه مع الأندية الأخرى.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف أهداف ومهارات رائعة من فرانك كوم نجم الأهلي الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-