رسمياً.. الهلال يجدد عقده مع الجوير حتى 2025 القادم

مصعب الجوير

اتخذت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل خطوة جيدة مع اللاعب الشاب مصعب الجوير وذلك بعدما أعلنت اليوم الاربعاء تمديد عقدها رسمياً معه ليمثل صفوف الزعيم حتى 2025 القادم، ضمن خطة الهلال للحفاظ على قوام الفريق الأساسي وعدمه بصفقات جديدة بالميركاتو الشتوي.


ظهر الشاب الصاعد بقوة مصعب الجوير بشكل ملفت للغاية مع فريقه الهلال، على الرغم من عدم مشاركته في الكثير من المباريات مع الزعيم، إلى أن الإدارة تدخلت في أسرع وقت ممكن لتمديد عقدها مع اللاعب، حيث ترى بإنه سيكون أحد مواهب كرة القدم السعودية في الوقت القادم.


يقترب الهلال من مراكزه المعتادة بجدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الاداء وسلسلة الانتصارات المتتالية التي قدمها الفريق في مبارياته الأخيرة، والتي على أثرها حسن من مركزه ليحتل حالياً المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بعد الفوز الاخير له على حساب التعاون بثلاثية لهدفين.


رسمياً.. الهلال يمدد عقده مع الجوير لمدة ثلاثة مواسم

أعلن نادي الهلال عبر بيان رسمي اليوم الاربعاء تمديد عقده رسمياً مع مصعب الجوير لثلاثة مواسم حتى عام 2025، متأمله كسب اللاعب الخبرات مع الزعيم للاستفادة منه بالسنوات القادمة، لتواصل الإدارة تحركها بالميركاتو الشتوي عن طريق حسم الصفقات والتجديد للاعبين المميزين.


الجوير يجدد مع الهلال

والجدير بالذكر أن نادي الهلال حسم ثلاثة صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي الجاري، بتعاقدها رسمياً مع حارس مرمى فريق الأهلي والمنتخب السعودي محمد العويس، وعبد الرحمن العبيد لاعب الظهير الأيسر لنادي النصر السابق، وأخيراً سعود عبد الحميد مدافع الاتحاد.


موعد مباراة الهلال والباطن

يحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره الباطن، يوم الجمعة القادم الموافق 21 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب نادي الباطن السعودي، بإطار منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-