رسمياً.. الهلال يجدد عقده مع محمد كنو حتى عام 2025

محمد كنو

أعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل اليوم الجمعة، أتخاذ خطوة جيدة في خط الوسط لتجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم اللاعب محمد كنو، لمدة أربعة مواسم حتى عام 2025 القادم، ضمن خطتهما للحفاظ على القوام الأساسي استعداداً لخوض منافسات كأس العالم للأندية.


توج الهلال أمس بكأس السوبر على حساب الفيصلي، بالمباراة التي أنتهت بالركلات الترجيحية، بعدما أنتهى الوقت الإصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، ليحصد الزعيم البطولة للمرة الثالثة تاريخياً.


يواصل المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم تألقه مع الهلال، بعدما توج ببطولة كأس السوبر أمس على حساب نادي الفيصلي، لتكون هذه ثاني القاب البرتغالي مع الزعيم بعد فوزه في بطولة دوري آبطال آسيا، على نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بالمباراة التي أنتهت بهدفين نظيفين.


رسمياً.. الهلال يجدد مع كنو لأربعة مواسم

أنهت إدارة نادي الهلال إجراءتها مع خط الوسط الدولي اللاعب محمد كنو رسمياً ليمثل صفوف الزعيم لفترة أطول، بعدما أعلنت عبر حسابها الرسمي بتويتر، تجديد عقدها معه لثلاثة مواسم حتى عام 2025 القادم، وبذلك تنهي الجدل حول ماتردد عن رحيل كنو لنادي النصر بالميركاتو.


الهلال يجدد عقد كنو

وقامت إدارة الهلال بالتجديد مع محمد كنو، لتنهي الجدل حول الأخبار التي أشارت إلى أتفاقه مع نادي النصر للانتقال لصفوفه في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده مع الزعيم في شهر يناير الجاري، والتي تسمح له بالرحيل عنه والانتقال لأحد الأندية الأخرى.


والجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل حالياً المركز الخامس من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة بعد أنتصاره الاخيرة في الدوري على حساب نادي الفيصلي بثلاثة مقابل هدفين والتي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 15 من دوري المحترفين.


اقرأ أيضاً..

شاهد ملخص مباراة الهلال والفيصلي المثيرة في كأس السوبر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-