أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع عبد الرحمن العبيد لاعب النصر بهذا المبلغ

عبد الرحمن العبيد

حصل نادي الهلال الأول لكرة القدم برئاسة فهد بن نافل اليوم الثلاثاء، على توقيع نجم فريق النصر عبد الرحمن العبيد رسمياً في صفقة أنتقال حر، بعدما وقعت إدارة العالمي مخالصة مالية معه ليمثل صفوف الزعيم لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2024 القادمة، تعرف على القيمة المالية بعقده.


قررت إدارة نادي النصر توقيع مخالصة مالية مع الظهير الأيسر اللاعب عبد الرحمن العبيد، ورحيله عن الفريق لعدم الحاجة لخدماته بالفترة القادمة، حيث تسعى إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر، لحسم عدداً من الصفقات الجيدة للاعتماد على عناصر الخبرة بالفريق الأول.


ويذكر أن النصر تعاقد مع الظهير الأيسر عبد الرحمن العبيد صاحب الـ 28 عاماً، في عام 2018 قادماً من صفوف نادي القادسية، ولم يقدم اللاعب مستويات جيدة رفقة العالمي في السنوات الماضية، مما جعل الإدارة تقرر توقيع مخالصة مالية معه ورحيله فرصة للتعاقد مع للاعبين جدد.


رسمياً.. الهلال يوقع مع العبيد لاعب النصر

وقع نادي الهلال اليوم الثلاثاء مع الظهير الأيسر لفريق النصر الأول لكرة القدم عبد الرحمن العبيد رسمياً، لينضم لصفوف القلعة الزرقاء لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2024، وسيتقاضى اللاعب مع الزعيم مبلغ مالي قيمته 3 ملايين ونصف كمرتب سنوي، وفقاً لما ذكرته تقرير صحفية.


عبد الرحمن العبيد

ومن المقرر أن ينضم عبد الرحمن العبيد لصفوف الهلال للمشاركة في المباريات، بعد منتصف شهر يناير الجاري، وذلك حيث ينتهي عقد اللاعب مع النصر، وبذلك يحسم نادي الهلال ثاني صفقاته بالميركاتو الشتوي بعدما تعاقدة مع الظهير الأيمن للاتحاد سعود عبد الحميد لمدة 5 مواسم.


ارقام عبد الرحمن العبيد لاعب الهلال الجديد

قدم عبد الرحمن العبيد مستويات سيئة للغاية خلال الـ 3 مواسم التي قضاها مع النصر، حيث لم يقدم للفريق الكثير مما جعل الإدارة تفكر برحيله، حيث خاض مع العالمي44 مباراة رسمية بمختلف والبطولات، شارك بهم في 37 كأساسي، مسجلاً هدفا وحيداً ومقدماً تمريرتين حاسمتين.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات