رسمياً.. الهلال يتعاقد مع محمد العويس في صفقة تاريخية

الهلال يضم العويس

أعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل اليوم الأحد الموافق 9 من شهر يناير الجاري، تعاقده رسمياً مع حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي، اللاعب محمد العويس ليمثل صفوف الزعيم لمدة ثلاثة مواسم قادمة حتى عام 2025 المقبل، تعرف على قيمة الصفقة.


يواصل نادي الهلال تحركه في الميركاتو الشتوي الجاري، لاجل دعم صفوفه وسد الخلل بالمراكز التي بحاجة للدعم، للاستعداد بقوة للمنافسة على بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات، ويذكر أن الزعيم بوقت سابق أعلن تعاقده مع المدافع سعود عبد الحميد لاعب الاتحاد.


توج الهلال بكأس السوبر للمرة الثالثة بتاريخه، بعد الفوز على نظيره الفيصلي في المباراة التي أنتهت بالركلات الترجيحية، بعدما أنتهى الوقت الأصلي بينهما بالتعادل بهدفين لمثله، والتي جمعتهما مساء يوم الخميس الماضي على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.


رسمياً.. الهلال يضم حارس المرمى العويس

تعاقد الهلال رسمياً مع حارس مرمى فريق الأهلي الأول محمد العويس بالميركاتو الشتوي الجاري، ضمن خطة الزعيم لتقوية مركز حراسة المرمى بجانب المتألق عبدالله المعيوف، ليمثل صفوف القلعة الزرقاء لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2025، مستغلاً دخوله الفترة الحرة في عقده مع الراقي.


العويس لاعباً للهلال

راتب محمد العويس الجديد مع الهلال 

كلفت صفقة أنتقال محمد العويس لصفوف الهلال خزينة النادي 21 مليون ريال، حيث سيتقاضى الحارس مع الفريق راتب سنوياً قيمته 7 ملايين ريال، لثلاثة مواسم التي سيقضيهما داخل جدران القلعة الزرقاء، بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع الراقي والتي تسمح له بالرحيل.


والجدير بالذكر أن محمد العويس انتقل لصفوف فريق الأهلي في عام 2017 قادماً من نادي الشباب، وبعد دخول الحارس الفترة الحرة من عقده، أبدى العويس رغبته في الرحيل ، لخوض تجربة أخرى بالدوري السعودي، ليوقع رسمياً مع الهلال بظل تواجد عدداً كبيراً من الأندية التي تسعى لضمه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-