أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رسمياً.. الاتحاد يعلن تسجيل حمدالله في كشوفاته

عبد الرزاق حمدالله

أعلن نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي اليوم الخميس، مصادقة لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل المهاجم المغربي بصفوف الفريق الأول، في كشوفات النادي بعد حصولهم على شهادة الكفاءة المالية، والنمور يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين.


يتصدر فريق الاتحاد قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، بعد الفوز على حساب نظيره الفيحاء بثنائية نظيفة، والتي جمعتهما الجمعة الماضي الموافق 7 من شهر يناير، في إطار منافسات الجولة الـ 16 من الدوري، ويأمل الفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات قادماً للفوز باللقب.


والجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد دخلت في الميركاتو الشتوي بقوة كبيرة، بعدما حسمت تعاقدها مع صفقتين من العيار الثقيل، المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب فريق النصر السابق ليمثل صفوف النمور لعام ونصف، ومدافع الشباب المتألق أحمد شراحيلي لمدة ثلاثة مواسم.


رسمياً.. الاتحاد يسجل حمدالله في كشوفاته

وبث نادي الاتحاد الاول عبر حسابه الرسمي بتويتر، جاء من خلاله تلقى النادي مساء أمس الأربعاء موافقة لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على تسجيل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بكشوفاته، وذلك بعد حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية.


للاعبي الاتحاد

وكانت إدارة الإتحاد أعلنت في وقت سابق حصولهم على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح بتسجيل للاعبين جدد في صفوف الفريق، وبذلك يسجل النادي المهاجم عبد الرزاق حمدالله في صفوف بشكل رسمي، ليعوض رحيل يوسف نياكاتي في المباريات القادمة بعدما فك العلاقة التعاقدية معه.


موعد مباراة الاتحاد والرائد

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الرائد غداً الجمعة الموافق 13 من شهر يناير على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وستنطلق في تمام الساعة 3:35 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي إطار منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات