رسمياً.. النصر يجدد عقده مع مختار علي لثلاثة مواسم

مختار علي

أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر اليوم الجمعة، تجديد عقدها رسمياً مع نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم اللاعب مختار علي، لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2025 القادم، ضمن خطة العالمي للحفاظ على القوام الأساسي ودعمه بصفقات جديدة، بالميركاتو الشتوي الجاري.


استعاد فريق النصر قوته في الدوري السعودي مرة أخرى، بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي يحسمها بالفترة الاخيرة، والتي جعتله يعود للمنافسة بشراسة على لقب النسخة الجارية من البطولة، وذلك بعد الفوز الثمين الاخير الذي حققه العالمي على حساب التعاون بهدف نظيف.


ينافس فريق النصر بقوة على لقب النسخة الجارية من دوري المحترفين تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني أنخيل روسو، الذي أعاد العالمي لنغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد المعانات منها مع المدرب السابق، لتحتل القلعة الصفراء حالياً المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.


رسمياً..النصر يجدد عقده مع مختار علي

أتخذت إدارة نادي النصر خطوة جيدة في الميركاتو الشتوي، بعدما قررت تجديد عقدها رسمياً مع خط الوسط المتألق مع الفريق الأول لكرة القدم اللاعب مختار علي، ليستمر داخل جدران القلعة الصفراء لثلاثة مواسم حتى 2025 القادم، ضمن خطة الإدارة للحفاظ على بعض العناصر الشابة.


مختار علي

ويذكر أن في وقت سابق قدم النصر عرضاً مغرياً لمختار علي، لتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم لأربعة مواسم مقابل راتب سنوي كبير قدره 6.5 مليون، بالاضافة لاعطاءه سيارة ومنزل هدية، وجاء ذلك بالتزامن مع دخوله الفترة الحرة من عقده والتي تتيح له بالرحيل لنادي أخر.


موعد مباراة الزمالك والطائي

ويعود فريق النصر لاستئناف مبارياته في مسابقة الدوري مرة أخرى أمام الطائي، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 6 من شهر فبراير القادم، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-