أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رسمياً.. الشباب يعلن رحيل ليتشنوفيسكي وانتقاله لتيجريس الميكسيكي

إيجور ليتشنوفيسكي

وأفقت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان اليوم، على بيع المدة المتبقية من عقد المدافع التشيلي إيجور لليتشنوفيسكي لنادي تيجريس المكسيكي، ليرحل عن صفوف الليوث رسمياً في الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنه حساب النادي الرسمي عبر موقع تويتر أمس.


تعثر فريق الشباب في أخر جولتين خاضهما في مسابقة الدوري، والتي من خلالها أفقدته اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري بعد حسمه التعادل الإيجابي أمام كلاً من أبها والاتفاق، ويعمل الليوث حالياً بقيادة المدير الفني البرازيلي شاموسكا، لعودة نغمة الانتصارات مرة أخرى للفوز باللقب.


ويحتل الشباب حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بفارق 5 نقاط فقط تفصله عن الصدارة والتي يتواجد بها حالياً منافسه الأبرز الاتحاد، الذي يعد المرشح الاكبر للفوز باللقب هذه النسخة، وتنتظر الليوث مواجهة قوية أمام الفتح غداً، ويسعى من خلالها للحصول على الثلاثة نقاط كاملة.


لاتزال إدارة نادي الشباب حتى هذه اللحظة لم تدخل في الميركاتو الشتوي، لعدم حسمها أي صفقة بشكل رسمي، مكتفية باللاعبين المتواجدين حالياً في صفوفها، حيث لم يعد البرازيلي شاموسكا بحاجة لصفقات جديدة في الوقت الحالي، لرغبته في إعطاء الفرصة للعناصر الاخرى بالفريق الأول.


رسمياً.. ليتشنوفيسكي ينتقل لتيجريس أونال الميكسيكي

إيجور ليتشنوفيسكي

أعلن حساب نادي الشباب الرسمي أمس الثلاثاء عبر موقع تويتر، موافقة الليوث على بيع المدة المتبقية من عقد المدافع التشيلي المتألق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم اللاعب إيجور ليتشنوفيسكي، ليخوض تجربة أحترافية جديد داخل صفوف نادي تيجريس أونال المكسيكي.


وسيغادر ليتشنوفيسكي صفوف فريق الشباب بالانتقالات الشتوية، دون الكشف عن تفاصيل مالية في قيمة الصفقة، مقدمة في الوقت ذاته شكرها للاعب على الفترة التي قضاها معهما، وكان النادي تعاقد مع صاحب الـ 28 عامًا في 2020 لمدة موسمين قادمًا من كروز أزول المكسيكي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات