رسمياً.. رينارد يقرر استبعاد الشهري من قائمة الصقور

الشهري ورينارد

قرر المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم الفرنسي هيرفي رينارد، استبعاد المهاجم المتألق صالح الشهري لاعب فريق الهلال من قائمة الصقور نهائياً، لمواجهة اليابان في إطار منافسات الجولة الـ 8 من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، لهذا لسبب المفاجئ.


حقق المنتخب السعودي ثلاثة نقاط غالية بعد الفوز الثمين أمس على عمان بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الـ 8 من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 بقطر، ليواصل الصقور تألقهم في التصفيات تحت قيادة الفرنسي هيرفي ينارد، وتقترب من الحدث المنتظر والتأهل للمونديال.


أرتفع رصيد المنتخب السعودي للنقطة الـ 19 ويبقى متصدراً جدول ترتيب مجموعته في التصفيات الأسيوية لكأس العالم، بفارق أربعة نقاط عن أبرز منافسيه الياباني، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة، ويبقى فوز أمس على اليمن هو الانتصار رقم 6 للأخضر في التصفيات.


رسمياً.. الشهري خارج قائمة الصقور لمواجهة اليابان

صالح الشهري

أعلن المدير الفني لمنتخب السعودية هيرفي رينارد استبعاد المهاجم صالح الشهري، من قائمة الصقور التي ستغارد إلى طوكيو للمشاركة أمام اليابان استكمالاً لمباريات التصفيات، وذلك بناءاً على قرارات الجهاز الطبي بالمنتخب الوطني، الذي أكد تعرض اللاعب للإصابة بمنطقة الفخد.


موعد مباراة السعودية واليابان

ويستقبل ملعب سايتاما 2002 مباراة المنتخب السعودي القادمة أمام نظيره الياباني، في إطار منافسات الجولة الـ 8 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر فبراير القادم، في تمام الساعة 1:14 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. هدف فراس البريكان يقود السعودية للفوز على عمان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-