رينارد يستبعد غريب من قائمة الصقور ويستدعى عسيري

عبد الرحمن غريب

قرر المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم الفرنسي هيرفي رينارد، إستبعاد النجم عبد الرحمن غريب لاعب فريق الأهلي، لهذا السبب المفاجئ من قائمة الصقور استعداداً لمواجهتي عمان واليابان، في إطار التصفيات الأسيوية لكأس العالم، والفرنسي يستدعى هيثم عسيري.


يعمل المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، حالياً لتجهيز للاعبيه بدنياً ولياقياً بقوة لمواجهتي عمان واليابان، في إطار المباريات المتبقية للصقور في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وتحقيق الفوز من خلالهما لاجل حسم التأهل للمونديال وتحقيق أمال الجماهير السعودية.


ويقدم الصقور مستويات جيدة للغاية في تصفيات آسيا لكأس العالم، والذي من خلاله يتصدر قمة جدول ترتيب مجموعته برصيد 16 نقطة، جمعهما لخوضه 6 مباريات في التصفيات، الذي من خلالهما لم يتعرض الصقور للهزيمة، حيث حقق الفوز بخمسة مباريات وتعادل في للقاء وحيد.


ويذكر أن أخر مواجهة للسعودية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، كانت أمام نظيره الفيتنامي وأنتهت بهدف نظيف لصالح الصقور، والتي جمعتهما على ملعب مي دينه ستاديوم، في إطار منافسات الجولة الـ 6، ويسعى رينارد لمواصلة انتصاراته مع الأخضر لحسم التأهل رسمياً.


رينارد يستدعى عسيري ويستبعد عبد الرحمن غريب

هيثم عسيري

استبعد المدير الفني للصقور هيرفي رينارد اللاعب عبدالرحمن غريب نجم خط الوسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بسبب تعرضه لإصابة عضلية في منطقة الفخذ، خلال مباراته الأخيرة مع الراقي أمام ضمك بالدوري، ليقرر الفرنسي استدعاء اللاعب هيثم عسيري لاعب الأهلي بديلاً منه.


موعد مباراتي السعودية أمام عمان واليابان

وفي إطار منافسات الجولة الـ 7 من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، يستعد المنتخب الوطني السعودي لمواجهة نظيره العماني، مساء يوم الخميس القادم الموافق 27 من شهر يناير، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة، في تمام الساعة 20:15 بتوقيت السعودية.


ويستضيف المنتخب الياباني نظيره السعودية في ثامن مبارياته بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، يوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر فبراير، والتي ستنطلق في تمام الساعة 1:10 ظهراً بتوقيت الممكلة العربية السعودية، ومن خلالها يأمل الفرنسي رينارد لتحقيق الفوز لضمان التأهل للمونديال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-