أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

صدمة.. الإصابة تضرب نجم الاتحاد وإمكانية غيابه عن مباراة النصر


كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين صدمة قوية لجماهير نادي الاتحاد والمدير الفني الروماني كوزمين كونترا، بشأن غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم، وموعد عودته للملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها سابقاً.


يحفاظ الاتحاد على صدارته في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد الانتصار الثمين على الفيحاء بثنائية نظيفة في الجولة السابقة، والتي جمعتهما بإطار منافسات الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويواصل النمور سلسلة الانتصارات للمباراة الـ 6 على التوالي بالدوري السعودي.


يتصدر الاتحاد حالياً قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، بعد الفوز على الفيحاء وحصده ثلاثة نقاط غالية، ليقترب النمور من حسم اللقب الغائب عنه بالسنوات الماضية، مستغلاً تعثر الشباب بمباراته الماضية وسقوطه في فخ التعادل أمام أبها ليتصدر النمور الترتيب بفارق ثلاثة نقاط عن الليوث.


صدمة للاتحاد بشان مشاركة كورنادو في المباريات:

وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها البرازيلي إيجور كورنادو لاعب الاتحاد، وجود تمدد بالرباط الجانبي للركبة، وهو ما أدى لغيابه عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الاربعاء الماضي، بسبب وجوده بغرفة العلاج الطبيعي وعلى أثرها غاب عن مباراة أمام الفيحاء وفقاً لصحيفة الرياضية.


إيجور كورنادو

ومن المقرر أن يؤدي ذلك لغياب البرازيلي إيجور كورنادو عن المشاركة في المباريات والتواجد في القائمة الرئيسية رفقة فريقه، لمدة تتراوح مابين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، على أن يعود بعدها للمشاركة بالتدريبات الجماعية مرة أخرى، وفقاً لاستجابة اللاعب للعلاج التأهيلي ومراحل التقوية التدريجية.


المباريات التي سيغيب عنها كورنادو:

سيغيب كورنادو عن الاتحاد في مواجهة الرائد يوم الجمعة الموافق 14 يناير الجاري، كما سيغيب عن النمور في مواجهة الفيصلي يوم 21 من نفس الشهر.


المباراة الأهم للاتحاد في تلك الفترة هي مواجهة النصر في جدة ضمن الجولة الـ20 من الدوري السعودي، ورغم أن موعدها لم يُحدد بعد لكن يبدو أن لحاق كورونادو بها سيكون صعبًا جدًا.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات