أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مفاجاة الاتحاد يتفق مع نجم الفريق لتجديد عقده

فريق الاتحاد السعودي

اتفقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، مع نجم الفريق الاول لكرة القدم على تجديد عقده مع النمور خلال الفترة القادمة، ضمن خطة التايجرس للحفاظ على القوام الأساسي، استعداداً في إنتظار فقط الإعلان الرسمي عن التجديد معه، ومن الممكن أن تحسم بعد أيام.


تعمل إدارة الاتحاد حالياً لتجديد عقود اللاعبين المميزين داخل الفريق الأول، للحفاظ على القوام الأساسي ودعمه بصفقات جديدة بالميركاتو الشتوي الجاري، للمنافسة بقوة على جميع الالقاب بالموسم الكروي الحالي 2022، والعودة لمنصات التتويج بعد الغياب عنها بالسنوات الماضية.


دخلت إدارة نادي الاتحاد في الميركاتو الشتوي بقوة كبيرة، بعدما أعلنت تعاقدها رسمياً مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب فريق النصر السابق، ليمثل خط هجوم النمور لمدة موسم ونصف، بإنتظار حسم عدداً كبيراً من الصفقات بالفترة القادمة، لدعم المراكز وتقويتها وسد الخلل من خلالهما.


الاتحاد يتفق مع نجمه على تجديد العقد

توصل نادي الاتحاد اليوم الاربعاء لاتفاق مع عبد العزيز البيشي، لتجديد عقده مع الفريق لفترة أطول بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، والتي تسمح له بالانتقال لأي نادي أخر دون الرجوع لناديه، وأشارت تقارير صحفية بإنه يتبقى الإعلان الرسمي عن التجديد مع البيشي فقط وسيحسم قربياً.


عبد العزيز البيشي

والجدير بالذكر أن خط الوسط عبد العزيز البيشي صاحب الـ 27 عاماً، دخل الفترة الحرة من عقده مع فريقه الاتحاد بيناير الجاري، والتي تسمح له بالرحيل والانتقال لأحد الأندية الأخرى، حيث سينتهي عقده في نهاية الشهر الحالي، مما جعل الإدارة تسرع للتجديد معه لفترة أطول.


موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

ومن المقرر أن يواجه فريق الاتحاد نظيره الفيحاء، مساء يوم الجمعة القادم الموافق 7 من شهر يناير الجاري، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي، والتي ستنطلق في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


اقرأ أيضاً..

صراع شرس بين الاتحاد والنصر لضم نجم الشباب

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات