لجنة المسابقات توافق على تغير موعد مباراة النصر والتعاون

مباراة النصر والتعاون

قررت لجنة المسابقات اليوم الاربعاء، تقديم موعد أنطلاق مباراة النصر المنتظرة أمام التعاون، في إطار منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المقرر أنطلاقها يوم الجمعة المقبل الموافق 21 من شهر يناير، لتنطلق المباراة في هذا الموعد.


يواصل فريق النصر سلسلة الانتصارات للمباراة الخامسة على التوالي، بعد الفوز الثمين الذي حققه في الجولة الماضية من دوري المحترفين على حساب الفيصلي برباعية مقابل لاشئ، والذي من خلالها حسن العالمي من مركزه بجدول الترتيب، ليحتل حالياً المركز الثالث برصيد 32 نقطة.


وكان من المقرر في وقت سابق أنطلاق مباراة النصر والتعاون يوم الجمعة المقبلة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة 18:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ولكن بعد تغير موعد اللقاء من لجنة المسابقات بدوري المحترفين، من المنتظر أن ينطلق اللقاء بهذا الموعد.


تعرف على موعد مباراة النصر والتعاون الجديد

أعلن لجنة المسابقات بالدوري السعودي للمحترفين، تقديم موعد أنطلاق مباراة النصر والتعاون في إطار منافسات الجولة الـ 18، للساعة 3:40 عصراً يوم الجمعة القادم الموافق 21 من يناير، وذلك بدلاً من موعدها السابق بناءً على رغبة كلا الطرفين، ومراعاة لانحفاض درجة الحرارة الشديدة.


وكان النصر والتعاون قد تقدما بطلب للجنة المسابقات بدوري المحترفين، لتقديم موعد المباراة وهو ما استجابت له اللجنة لتوافق على موعد جديد غير الذي كان متفق عليه سابقاً، ويأمل العالمي في اللقاء بقيادة الأرجنتيني روسو، لمواصلة سلسلة الانتصارات بالدوري لللحاق بالاتحاد بالصدارة.


اقرأ أيضاً..

النصر يستعيد خدمات نجم الفريق قبل مواجهة التعاون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-