أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

التشكيل المثالي للجولة الـ 17 من الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد، التشكيلة المثالية بعد ختام منافسات الجولة الـ 17 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وغياب تام من للاعبي الاتحاد والشباب، والهلال والأهلي يزينو التشكيل الأفضل، تعرف على موعد أنطلاق الجولة الثمانية عشر من دوري .


شهدت منافسات الجولة الـ 17 من الدوري السعودي، نتائج نارية حققتها الأندية بالجولة والتي من خلالها استعاد فريق الأهلي نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد الفوز على الحزم أمس بثنائية مقابل لاشئ، بينما لايزال الاتحاد محافظاً على صدارته بالترتيب، للفوز على الرائد بثنائية مقابل هدف.


حقق فريق النصر نتيجة تاريخية أمام الفيصلي أمس السبت، بعد الفوز على العنابي برباعية نظيفة، والتي جمعتهما على ملعب استاد جامعة الملك سعود، بينما حقق الهلال ريمونتادا تاريخية بعدما قلب الطاولة على منافسه التعاون أمس، وتحقيقه الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


التشكيل المثالي للجولة الـ 17 من دورينا

تشكيل الجولة 17 من الدوري السعودي

في حراسة المرمى: ستوكوفيتش

في خط الدفاع: دانكلير بيريرا - حسن الشمراني - قاسم لاجامي

في خط الوسط: منصور حمزي - بيتي مارتينيز - كاريلو - اربوسا دي سوزا

في خط الهجوم: محمد فوزير - عمر السومة - سالم الدوسري


موعد أنطلاق منافسات الجولة الـ 18

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يوم الخميس القادم الموافق 20 من شهر يناير الجاري، والتي سيفتتحها فريق الاتفاق في مباراته أمام أبها، وستجمعهما داخل ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، بتمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت السعودية.


أبرز مواجهات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي

سيواجه الاتحاد الفيصلي الجمعة القادم بتمام الساعة 8:10 بتوقيت السعودية، بالاضافة لمباراة الهلال أمام الباطن يوم الجمعة بتمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت السعودية، والنصر أمام التعاون في تمام الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، والأهلي أمام ضمك الجمعة بتمام الساعة 3:55 عصراً.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات