الهلال يستعيد الثنائي المصاب أمام الباطن.. والفرج يغيب لثلاثة أسابيع

سلمان الفرج

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عودة ثنائي فريق الهلال الأول لكرة القدم المصاب، ومشاركتهم في التدريبات الجماعية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، قبل مواجهة الباطن في إطار دور الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والفرج خارج القائمة نهائياً.


ويعمل البرتغالي جارديم حالياً لاستغلال الحالة المعنوية لدي للاعبيه، لاجل تحقيق الفوز على نظيره الباطن في المباراة التي ستجمعهما بإطار منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي، لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية، والتحسين من مركز الفريق بجدول الترتيب الاقتراب من الصدارة.


وحسن فريق الهلال من مركزه بجدول ترتيب الدوري السعودي، بعد تحقيقه الانتصار الثالث على التوالي بعد الفوز على حساب نظيره التعاون بثلاثية مقابل لهدفين، ليحتل الزعيم حالياً المركز الرابع من جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 30 نقطة، بفارق 8 نقاط عن متصدر الترتيب فريق الاتحاد.


سلمان الفرج خارج قائمة الهلال أمام الباطن

وفجرت تقارير صحفية ضربة قوية للبرتغالي جارديم، بعدما تأكد غياب خط الوسط سلمان الفرج عن مواجهة الباطن والمقرر أنطلاقها الجمعة المقبلة، بسبب تعرض لإصابة عضلية بالفخد، ليتأكد غياب اللاعب بشكل رسمي، حيث سيخضع لبرنامج علاجي تأهيلي لمدة ثلاثة أسابيع.


الهلال يستعيد الثنائي المصاب قبل لقاء الباطن

علي البليهي

شهدت تدريبات فريق الهلال الأول الجماعية اليوم، عودة الثنائي المصاب المدافع الدولي علي آل البليهي والشاب مصعب الجوير، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا، ليكونا الثنائي تحت تصرف المدرب البرتغالي جارديم، حيث سكون مصير مشاركتهم أمام الباطن بيده.


موعد مباراة الهلال والباطن

وستنطلق مباراة الهلال والباطن في إطار منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة المقبل الموافق 21 من شهر يناير الجاري، على أرضية ملعب نادي الباطن السعودي، وستنطلق في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-