أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نجم الاتحاد جاهز لمواجهة الفيحاء والمولد يجري جلسة علاجية

فهد المولد

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت جهزية نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لمواجهة الفيحاء ضمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقة به، وفهد المولد يجري جلسة علاجية على على موضع إصابته بالركبته.


حافظ فريق الاتحاد على صدارته في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد حصوله على ثلاثة نقاط ثمينة والفوز الشاق على الباطن بثلاثية مقابل هدفين أمس الجمعة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد نادي الباطن، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي.


يواصل الاتحاد سلسلة الانتصارات المتتالية التي يقدمها في مسابقة الدوري بعد مرور 15 جولة للمباراة الخامسة على التوالي، بعد الفوز أمس على الباطن بثلاثية لهدفين، والتي جعلته يحتل حالياً صدارة قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن أبرز منافسيه الشباب.


نجم الاتحاد المصاب جاهز لمواجهة الفيحاء

سيشارك الظهير الأيمن لفريق الاتحاد مهند الشنقيطي في التدريبات الجماعية مرة أخرى بالأسبوع الجاري، وذلك بعد تعافيه من إصابته في منطقة البطن، ليخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي داخل مقر النادي، على أن يكون جاهزاً لمواجهة الفيحاء بالدوري وذلك وفقاً لما ذكر لصحيفة الرياضية.


مهند الشنقيطي

فهد المولد يجري جلسات علاجية

وأشارت صحيفة الرياضية اليوم السبت بأن النجم الدولي فهد المولد لاعب الاتحاد، يواصل خلال الفترة الجارية الذهاب النادي للخضوع لجلسات علاجية، على موضع إصابته في الركبة والتي على أثرها غاب اللاعب عن مباراة الباطن أمس، ومن الممكن عودته للتدريبات في اليومين المقبلين.


موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

وفي إطار منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين، يستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الفيحاء، يوم الجمعة القادم الموافق 7 من شهر يناير الجاري، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد الباطن 3-2 في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات