أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والفيصلي في كأس السوبر والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والفيصلي

تنتظر الجماهير السعودية مباراة من العيار الثقيل، تجمع فريق الهلال أمام نظيره الفيصلي في إطار نهائي كأس السوبر، والتي ستنطلق يوم الخميس القادم الموافق 6 من شهر يناير الجاري، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، تعرف على القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ومعلق المباراة.


يستعد فريق الهلال لمباراة الفيصلي بكل قوة، لإسعاد جماهيره ومحو الاداء السلبي الذي قدمه الزعيم في منافسات الدوري السعودي، والتي من خلالها فقد الصدارة لتعرضه لعدداً كبيراً من الهزائم بالفترة السابقة، حيث إنه لم يتحقق سوى أنتصار وحيد في أخر خمسة مباريات خضاهما.


وبعد الانتصار الثمين الذي حققه الهلال على الفيصلي بثلاثية لهدفين، والتي جمعتهما في الجولة الـ 15 من الدوري السعودي، يحتل الزعيم المركز الخامس من جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، ويأمل البرتغالي جارديم استغلال الحالة المعنوية لدي للاعبيه والفوز بالسوبر للمرة الثالثة بتاريخه.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيصلي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: محمد البريك - علي ال بليهي - متعب المفرج - ياسر الشهراني

في خط الوسط: مصعب الجوير - محمد كنو - ماثيوس بيريرا - سالم الدوسري

في خط الهجوم: موسى ماريجا - بافيتمبي جوميز


يدخل فريق الفيصلي مباراة السوبر أمام الهلال، متأملاً رد الثأر بعد الهزيمة التي تعرض لها على يد الزعيم في مسابقة الدوري السعودي، للفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخ العنابي، حيث إنه لم يسبق أن توج بها من قبل، ويعمل الفريق لتحقيق الانتصار لاستئناف مبارياته بالدوري بقوة.


تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: أحمد الكسار 

في خط الدفاع: ياسين برناوي - إيغور روسي -  رافائيل داسيلفا  - محمد العمري

في خط الوسط: عبد الرحمن الدوسري - امالفينتانو - سيلفا - الكعبي

في خط الهجوم: جيليرمي - جوليو تفاريس


موعد مباراة الهلال والفيصلي

وستنطلق مباراة السوبر بين الهلال والفيصلي، مساء يوم الخميس القادم الموافق 6 من شهر يناير، على ستاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة 20:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:15 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21:15 مساءً بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

وستذاع مباراة الهلال والفيصلي في كأس السوبر، عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي والبطولات المحلية والقارية، كما يمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقعنا الدوري السعودي لايف، بتعليق عيسى الحربين.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات