أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة السعودية وعمان بتصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

السعودية وعمان

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، موعد المواجهة المنتظرة من الجماهير السعودية والتي تجمع الصقور أمام المنتخب العماني، في إطار منافسات الجولة الـ 7 من تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والأخضر يقترب من تحقيق حلم التأهل تعرف على القنوات الناقلة.


يقترب المنتخب الوطني السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، من تحقيق التأهل لمونديال قطر 2022، بعد النتائج الجيد والمستويات الرائعة التي ظهر عليها الصقور في مبارياته بتصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد مرور 6 مباريات خاضها، والتي من خلالها لم يتعرض للهزيمة بأي لقاء.


تبقى مباراة السعودية القادمة أمام عمان في الجولة الـ7 من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، ذا أهمية كبرى بالنسبة لرينارد، حيث يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة مع الصقور والابتعاد قدر الامكان عن الهزيمة، للحفاظ على الصدارة والتأهل لمونديال قطر، ليحتل الأخضر المركز الأول من ترتيب مجموعته برصيد 16 نقطة.


تشكيل السعودية المتوقع أمام عمان

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - زياد الصحفي - عبد الإله العمري - سلطان الغنام

في حط الوسط: محمد كنو - عبدالإله المالكي - سالم الدوسري - عبد الرحمن العبود

في خط الهجوم: فهد المولد - صالح الشهري


بينما في الجهة المقابلة يسعى المنتخب العماني لتحقيق الفوز أمام السعودية، والحصول على الثلاثة نقاط كاملة لاجل محو الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها على يد نظيره المنتخب الياباني بهدف نظيف، وعلى أثرها يحتل الأحمر حالياً المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة B برصيد 7 نقاط.


موعد مباراة السعودية وعمان

وستنطلق مباراة السعودية وعمان في إطار منافسات الجولة الـ 7 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، مساء يوم الخميس القادم الموافق 27 من شهر يناير، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في تمام الساعة 20:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

ولمن يرغب بمشاهدة المواجهة المنتظرة بين السعودية وعمان الخميس القادم، على مجموعة قنوات SSC7 HD الحاصلة على حقوق بث مباريات التصفيات والدوري السعودي والبطولات القارية، كما يمكنك متابعتها على Sport 2 Ukraine، وSpor Smart HD وDiema Sport 3 HD.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات