مشاهدة مباراة الأهلي والحزم في الدوري السعودي

مباراة الاهلي والحزم


يستقبل نادي الأهلي نظيرة فريق الحزم ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021 - 2022، والتي ستكون على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، اليوم السبت.


انتهت مواجهات الذهاب بين الناديين في الدور الأول بالتعادل بين الطرفين بهدفين لكل فريق على ملعب الحزم، بينما كانت أخر مباريات الراقي في الدوري السعودي بالموسم الحالي أمام فريق الفيصلي وانتهت أيضاً بهدفين لكل فريق، أما عن مواجهة الحزم الأخيرة فكانت بالهزيمة على يد نادي التعاون بهدفين لهدف وحيد.


موعد مباراة الأهلي والحزم والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة الراقي أمام الحزم في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت أبوظبي، كما يمكنكم الاستمتاع بتلك المواجهة عبر قنوات SSC5 SD و SSC5 HD ، فقط وحصرياً عبر شاشة التليفزيون.


جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل نادي الأهلي المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق الفيصلي، لكن هناك خطر على النادي بتبقي مواجهة أخرى للعنابي، مما يجبر الأخضر السعودي على ضرورة تحقيق الانتصار الذي هو حال الحزم أيضاً.


ويحتل الضيوف المركز الأخير في الترتيب برصيد 11 نقطة ممتنعاً عن الانتصار منذ 11 جولة على التوالي، منذ الفوز الاخير على نادي أبها بهدفين دون مقابل في الجولة الخامسة.


تشكيل الأهلي أمام الحزم اليوم

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في الدفاع: حمدي النقاز ومحمد الخبراني ودانكليز وعبدالباسط هندي.

في الوسط: فيليب براداريتش وحسين المقهوي ومحمد المجحد وعبدالرحمن غريب وهيثم عسيري.

في الهجوم: عمر السومة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-