أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي في كأس السوبر

مباراة الهلال والفيصلي

تترقب الجماهير مباراة من العيار الثقيل، تجمع الهلال نظيره الفيصلي مساء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر يناير، في نهائي كأس السوبر داخل أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


تحمل مباراة اليوم لفريق الهلال أمام الفيصلي أهمية كبرى، حيث يسعى لتخطي منافسه النصر في أكثر الأندية السعودية حصولاً على بطولة كأس السوبر، حيث إنه في حال تحقيقه الانتصار في مواجهته ضد العنابي، سيتصدر القائمة برصيد 3 القاب مما يجعله يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة.


وظهر الهلال بشكل غير مرضي للجماهير في أخر مبارياته بالدوري السعودي، ويأمل ألا تنعكس عليه اليوم بمباراته أمام الفيصلي بنهائي كأس السوبر، حيث يذكر أن أخر خمسة مواجهات الزعيم في مسابقة الدوري، لم يحقق الانتصار سوى باللقاء وحيد على الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيصلي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي آل البليهي - متعب المفرج - محمد البريك

في خط الوسط: مصعب الجوير - محمد كنو - ماثيوس بيريرا - سالم الدوسري

في خط الهجوم: بافيتمبي جوميز - موسى ماريجا


بعد الاداء والنتائج السلبية التي قدمها الفيصلي بمبارياته الأخير بالدوري السعودي، يأمل الفريق ألا ترجع بالسلب عليه اليوم لكتابة التاريخ، وتحقيق أولى القابه بكأس السوبر بالمباراة التي ستجمعه بالهلال، ويذكر أن العنابي لم يحقق الفوز بأخر أربعة مباريات له بالدوري أخرها أمام الزعيم.


تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: أحمد الكسار

في خط الدفاع: ياسين برناوي - محمد العمري - إيغور روسي - دا سليفا

في خط الوسط: امالفينتانو - إسماعيل سيلفا - خالد الكعبي - عبد الرحمن الدوسري

في خط الهجوم: جوليو تفاريس - جيليرمي


شاهد ملخص مباراة الهلال والفيصلي هنا 👇👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات