مشاهدة مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي

مباراة النصر والفيصلي

يستقبل نادي النصر نظيرة فريق الفيصلي في مواجهة منتظرة للعالمي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر، من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي ستقام على ملعب ستاد مرسول بارك، اليوم السبت.


انتهت منافسات الذهاب على ملعب العنابي السعودي بفوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف وحيد، وبالنظر للمواجهة الأخيرة للأصفر في منافسات الدوري فقد كانت أمام فريق ضمك، وانتهت بهدفين دون مقابل لصالح العالمي.


وفي المقابل نادي الفيصلي الذي تعادل أمام الأهلي في مواجهة مثيرة بهدفين لمثلهم، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي، وبالتالي فإن الفوز مطلب الناديين سواء لاستمرار تحقيق الفوز الخامس توالياً للنصر أو الفوز الأول للعنابي بعد غياب خمسة مواجهات.


موعد مباراة النصر والفيصلي والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة النصر أمام فريق الفيصلي في الجولة 17 بالدوري السعودي في تمام الساعة 17:05 بتوقيت القاهرة، وفي تمام 18:05 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:05 بتوقيت أبوظبي، كما سيتم عرض المواجهة عبر قنوات SSC1 SD و SSC1 HD ، بتعليق سمير المعيرفي.


جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، بفارق ليس مريع بينه وبين نادي الهلال الذي يبتعد بنقطتين ولدية مواجهة مؤجلة، بينما يحتل نادي الفيصلي المركز الرابع عشر في الجدول برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن الباطن الخامس عشر، كما له مواجهة متبقية حال الفوز فيها سيرتقي للمركز التاسع.


تشكيل النصر أمام الفيصلي

في حراسة المرمى: وليد عبدالله.

في خط الدفاع: منصور الشمري وعبدالإله العمري وفونيس موري وسلطان الغنام.

في خط الوسط: علي الحسن وماشاريبوف وعبدالله الخيبري وخالد الغنام.

في خط الهجوم: تاليسكا وعبد الفتاح آدم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-