شاهد.. أهداف ومهارات رائعة من فرانك كوم نجم الأهلي الجديد


يستعد الأهلي للإعلان عن التعاقد مع النجم الكاميروني فرانك كوم خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد وصول اللاعب إلى جدة، للتوقيع الرسمي على عقود انتقاله للراقي.


ونجحت إدارة نادي الأهلي في التعاقد مع الدبابة الكاميرونية في صفقة انتقال حر من العيار الثقيل، وذلك ضمن خطة الراقي لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.


وأكدت التقارير الصادرة اليوم الأحد نجاح إدارة النادي الأهلي في حسم صفقة التعاقد مع النجم الكاميروني فرانك كوم، بعد فسخ لاعب خط الوسط تعاقده مع نادي الريان القطري بالتراضي.


وأشارت التقارير إلى أن الأهلي بصدد الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعدما وصل اللاعب اليوم إلى مدينة جدة لوضع اللمسات الأخيرة على عقده مع الفريق.


الأهلي يعاني من تراجع نتائج الفريق بالدوري:

ويسعى الأهلي بقوة خلال الميركاتو الجاري لحسم المزيد من الصفقات القوية أملا في دعم الفريق للعودة بقوة للمنافسة على الألقاب، بعد ابتعاده عن الصورة خلال الفترة الأخيرة.


ويعاني الأهلي من تراجع نتائج الفريق بشكل ملحوظ على مستوى المنافسة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يقبع الفريق الأخضر في المركز الثالث عشر بجدول الدوري بعد مرور 15 جولة.


ولم ينجح الأهلي في تحقيق الفوز سوى في 3 مواجهات فقط ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حتى الآن، بينما تعادل في 6 مواجهات وتعرض للهزيمة في مثلهم.


شاهد أجمل أهداف ومهارات فرانك كوم 👇👇



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-