أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الهلال يفوز على الفتح 3-2 وديًا وإيغالو يسجل في أول ظهور


حقق فريق الهلال الفوز على الفتح بثلاثية مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن تحضيرات الفريقين خلال فترة التوقف الحالية واستعدادًا لعودة النشاط الكروي.


تبادل الفريقين السيطرة على الكرة خلال مجريات الشوط الأول والذي انتهى بالعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وسجل اللاعب خليفة الدوسري هدف الزعيم الوحيد في نصف اللقاء الأول بينما سجل محمد السعيد هدف الفتح.


وشهد الشوط الثاني مشاركة النجم النيجيري أوديون إيغالو المنضم حديثًا لصفوف الفريق، وشهد نصف اللقاء الثاني سيطرة واضحة للزعيم الذي نجح في تسجيل ثنائية مقابل هدف أخر للفتح.


وجاء هدف الهلال الثاني في المباراة عن طريق اللاعب موسى ماريجا، بينما أضاف إيغالو الهدف الثالث والأخير، وسجل أحمد الجعيدي هدف الفتح الثاني وانتهت المباراة بنتيجة 3-2 لصالح العملاق الأزرق في مواجهة شهدت الكثير من الندية.


وتأتي ودية الهلال مع الفتح بناءً على رغبة المدير الفني ليوناردو جارديم الذي يهدف لتجربة العناصر الجديدة بالفريق ومنحهم الفرصة لمزيد من الانسجام مع اللاعبين استعدادًا لعودة النشاط الكروي.


ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن فريق الاتحاد المتصدر، ويتبقى للفريقين مباراة مؤجلة.


شاهد أهداف مباراة الهلال والفتح الودية:

جاري تجهيز الفيديو وسيتم وضعه بعد قليل ......
تعليقات