أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والتعاون 3-2 في الدوري السعودي

مباراة الهلال والتعاون

جمع فريق الهلال ثلاثة نقاط غالية بعد الفوز على التعاون بثلاثية مقابل هدفين، اليوم السبت الموافق 15 من شهر يناير الجاري، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، والتي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


تشكيلة الهلال أمام التعاون

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: حمد اليامي - جانج هيون سو  - محمد الجحفلي - مدالله العليان

في خط الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - ماثيوس بيريرا - أندريه كاريلو

في خط الهجوم: موسى ماريجا - سالم الدوسري


ملخص مباراة الهلال والتعاون

تلقى فريق الهلال هدف مفاجئ مع بداية المباراة بعدما تقدم للتعاون ليندر توامبا في الدقيقة الـ 16 من عمر الشوط، مما جعل الزعيم يضغط بقوة للخروج من الشوط متعادلاً على الاقل، ولكنه تلقى الهدف الثاني بالدقيقة 24 بأقدام هنريكي حتى بالدقيقة 29، ويسجل كنو هدف تقليص الفارق ويعادل ويعادل الدوسري النتيجة بتسجيله التعادل في الدقيقة 45.


ومع بداية الشوط الثاني استطاع النجم المالي المهاجم موسى ماريجا تسجيل هدف التقدم للهلال في الدقيقة 47، ويستمر تقدم الزعيم بثلاثية مقابل هدفين حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بينهما، ويحصل الهلال على ثلاثة نقاط غالية في مشواره بالدوري السعودي.


ترتيب الهلال والتعاون بعد المباراة

ارتفع رصيد الهلال للنقطة الـ 30 في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز الشاق اليوم على التعاون بثلاثية مقابل هدفين، بينما توقف رصيد سكري الصقيم عن النقطة الـ 17، ويبقى محتلاً المركز الثالث عشر من جدول الترتيب.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال والتعاون 3-2

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات