شاهد.. أهداف مباراة الأهلي وضمك 1-1 في الدوري السعودي

مباراة الأهلي وضمك

أنتهت مباراة الأهلي وضمك اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يناير الجاري، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعد مواجهة قوية جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أقيمت داخل ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.


دفع المدير الفني البلجيكي بيسنيك هاسي بالقوة الضاربة اليوم أمام ضمك في الدوري السعودي، وذلك بعدما قرر أشراك الثنائي الجديد في صفوف الراقي وهما البرازيلي كارلوس إدواردو، وخط الوسط الكاميروني فرانك كوم أساسياً في اللقاء المثير، وجاء تشكيل الراقي في المواجهة كالتالي.


تشكيل الأهلي أمام ضمك

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: أزغيان أليوسكي - عبد الباسط هندي - دانكلير بيريرا - محمد المجحد

في خط الوسط: فيليب براداريتش - فرانك كوم - هيثم عسيري - عبد الرحمن غريب

في خط الهجوم: عمر السومة - كارلوس إدواردو


ملخص مباراة الأهلي وضمك

تلقت شباك الأهلي هدفاً مبكراً في الشوط الأول من المباراة، بعدما تقدم لضمك اللاعب العربي هلال سوداني بالدقيقة الـ 4، ويستمر هذا التقدم لفارس الجنوب حتى بالدقيقة 40 قبل أنتهاء الشوط بدقائق قليلة يعادل النجم السوري المهاجم عمر السومة النتيجة للراقي، وينتهي النصف الأول بينهما بالتعادل.


ويستمر هذا التعادل الإيجابي مسيطراً على مجريات المباراة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي بينهما، ويحصل كلا الفريقين الأهلي وضمك على نقطة في رصيدهما، ليحتل الراقي حالياً المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بينما يحتل ضمك المركز الخامس برصيد 30 نقطة.


شاهد.. أهداف مباراة الأهلي وضمك 1-1 بالدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-