أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والطائي 4-0 في الدوري السعودي

مباراة الهلال والطائي

حقق فريق الهلال الانتصار الثاني له على التوالي في الدوري السعودي، بعد الفوز على حساب نظيره الطائي اليوم الثلاثاء برباعية نظيفة، والتي جمعتهما بإطار منافسات الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية.


دخل المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم مباراة اليوم أمام الطائي، متأثراً بغياب عدداً من للاعبيه بسبب الإصابة التي لحقة بهم قبل المباراة، ولكن رغبته بتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة للتعديل من مركزه بجدول الترتيب، دخل المباراة بالتشكيل كالتالي والذي ضم.


تشكيل الهلال أمام الطائي اليوم

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: مدالله العليان - جانج هيون سو - متعب المفرج - حمد اليامي

في خط الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - أندريه كاريلو - ماثيوس بيريرا

في خط الهجوم: موسى ماريجا - سالم الدوسري


ملخص مباراة الهلال والطائي

سجل الكوري الجنوبي المدافع جانج هيون سو أولى أهداف المباراة، بعدما تقدم للهلال في وقت مبكر بالدقيقة 2، ويؤكد بعدها تقدم الزعيم اللاعب المالي المهاجم موسى ماريجا لإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 18، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء النصف الأول لصالح القلعة الزرقاء.


ولم يتوقف فريق الهلال عن إحراز الأهداف، حتى في الدقيقة 53 يسجل مدالله العليان الهدف الثالث للزعيم في المباراة، ويختتم بعدها المالي موسى ماريجا أهداف اللقاء بتسجيله الرابع في الدقيقة 71، ويستمر تقدم الزعيم حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة برباعية نظيفة ويحصل على ثلاثة نقاط غالية.


ترتيب الهلال والطائي بعد المباراة

أرتفع رصيد فريق الهلال للنقطة 27 بعد الفوز المثير على الطائي برباعية نظيفة اليوم ليحسن من مركزه بجدول الترتيب ويحتل المركز الرابع بينما يتلقى الطائي الهزيمة الأولى له في أخر أربعة مباريات خاضهما بالدوري ليهبط إلى المركز التاسع برصيد 19 نقطة.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال والطائي 4-0 بالدوري

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات