أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر وضمك 2-0 في الدوري السعودي

مباراة النصر وضمك

حصد النصر ثلاثة نقاط هامة بمشواره ببطولة الدوري، بعد الفوز على حساب نظيره نادي ضمك بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت الموافق 8 من شهر يناير، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، بإطار منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي.


تشكيل النصر أمام ضمك

دخل المدير الفني الأرجنتيني أنخيل روسو مباراة اليوم أمام ضمك، متأملاً الحصول على الثلاثة نقاط كاملة لاجل المنافسة بقوة على لقب الدوري النسخة الجارية، بعد النتائج الجيدة وسلسلة التي الأنتصارات المتتالية التي يقدمها بمبارياته الأخيرة، ودخل الأرجنتيني المباراة بالتشكيل كالتالي.

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: منصور الشمري - فونيس موري - عبدالإله العمري - سلطان الغنام

في خط الوسط: عبدالله الخيبري - علي الحسن - أيمن يحيى - خالد الغنام

في خط الهجوم: عبد الفتاح آدم - تاليسكا


ملخص مباراة النصر وضمك

أفتتح البرازيلي أندرسون تاليسكا أهداف المباراة بعدما تقدم للنصر في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، ليرفع من خلاله معنويات اللاعبين لتسجيل العديد من الأهداف، لتسهيل الحصول على الثلاثة نقاط كاملة، ولكن يطلق الحكم صافرة أنتهاء النصف الأول بينهما لصالح العالمي بهدف نظيف.


وسجل الأرجنتيني بيتي مارتينيز هدف النصر الثاني في الدقيقة 51 من مجريات الشوط الثاني، ليقرب فريقه بقوة من الحصول على النقاط الثلاثة كاملة، مما قل من معنويات للاعيبي فريق ضمك، ليحقق النصر الفوز بعدما أطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بهدفين مقابل لاشئ للعالمي.


ترتيب النصر وضمك بعد المباراة 

أرتفع رصيد النصر للنقطة 29 محتلاً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد الفوز على حساب نظيره ضمك اليوم بثنائية مقابل لاشئ بينما يواصل ضمك سلسلة نزيف النقاط للمباراة الرابعة على التوالي ليحتل حالياً المركز الرابع من الترتيب برصيد 26 نقطة.


شاهد.. أهداف مباراة النصر وضمك 2-0 اليوم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات