أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف ومهارات رائعة من جوناثان لاعب النصر الجديد

جوناثان رودريجيز

يرصد لكم موقع الدوري السعوي لايف أبرز لقطات وأهداف الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم الجديد، الذي تعاقدة معه الإدارة برئاسة مسلي آل معمر أمس الثلاثاء لتعويض رحيل المغربي عبد الرزاق حمدالله، والعالمي يحسن من مركزه بجدول الترتيب.


أعلن نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر أمس تعاقده رسمياً مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز قادماً من نادي كروز آزول المكسيكي، ليمثل صفوف الفريق الأول في الميركاتو الشتوي الحالي، بعدما تم شراء عقده لتعويض رحيل حمدالله لتحسم الإدارة أولى صفقاتها.


والجدير بالذكر أن النصر تأثر بقوة بعد رحيل المغربي عبد الرزاق حمدالله وانتقاله لصفوف الاتحاد لمدة موسم ونصف، مما جعل الإدارة برئاسة آل معمر تتحرك لحسم صفقة هجومية قوية لدعم مركز خط الهجوم بجانب الكاميروني فينسنت أبو بكر، وبالفعل تنجح في ضم جوناثان رودريجيز.


يقدم فريق النصر مستويات جيدة للغاية في أخر لقاءاته بمسابقة الدوري، الذي من خلالهما حسن من مركزه بجدول الترتيب، بعد الفوز الثمين على حساب نظيره ضمك بهدفين نظيفين، والتي جمعتهما بإطار الجولة الـ 16 من الدوري، ليحتل العالمي حالياً المركز الثالث برصيد 29 نقطة.


موعد مباراة النصر والفيصلي

يحل فريق الفيصلي ضيفاً ثقيلاً على النصر يوم السبت القادم الموافق 15 من شهر يناير الجاري على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود بإطار منافسات الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين والتي ستنطلق في تمام الساعة 6:5 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


شاهد.. أهداف ومهارات جوناثان لاعب النصر الجديد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات