شاهد.. هدف حمدالله الرائع في مباراة الاتحاد ونيوكاسل الودية


خسر فريق الاتحاد أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما بجدة، في إطار تحضيرات الفريقين خلال فترة التوقف الحالية واستعدادًا لعودة النشاط الكروي.


سجل النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله هدف الاتحاد الوحيد في الشوط الأول من المباراة الذي شهد خروج الفريقين بالتعادل 1-1، بينما نجح نيوكاسل في تسجيل الهدف الثاني بالشوط الثاني وحسم المباراة لصالحه.


وشهدت مباراة الاتحاد ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي الودية التي أقيمت اليوم مشاجرة عنيفة بين النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب النمور مع لاعب فريق نيوكاسل أثناء اللقاء وصلت إلى اشتباك بالأيدي.


وتسبب تدخل عنيف من لاعب نيوكاسل على حمدالله في خروج اللاعب المغربي عن النص وعدم السيطرة على أعصابه، واندفع بقوة تجاه لاعب نيوكاسل ووقعت مشاجرة عنيفة بينهم قبل أن يتدخل اللاعبين ويتم احتواء الموقف.


وقام حكم المباراة بإشهار الكارت الأحمر لـ حمدالله ولاعب فريق نيوكاسل الذي قام بتوجيه ضربة متعمدة للاعب المغربي تسببت في استفزازه ومحاولة الاشتباك معه.


وانتهت المباراة بفوز نيوكاسل بهدفين لهدف، وسجل النجم حمدالله هدف الاتحاد الوحيد في المباراة، التي لم تحظى بأي تغطية إعلامية أو نقل مباشر بناءً على رغبة الفريقين في جعل المواجهة مغلقة.


شاهد هدف حمدالله في مرمى نيوكاسل:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-