مشاهدة مباراة الهلال والباطن بالجولة 18 من الدوري السعودي


في إطار منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يواجه فريق الهلال نظيره نادي الباطن اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يناير الجاري، على أرضية ملعب استاد نادي الباطن السعودي، وستنطلق المواجهة بتمام الساعة 14:30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.


حقق فريق الهلال ثلاثة نقاط ثمينة بعد الفوز على حساب نظيره التعاون بثلاثية لهدفين، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 18 من الدوري، ويدخل الزعيم المواجهة بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي يسعى لتحقيق الفوز لإستعادة قمة الجدول ترتيب مرة أخرى.


والجدير بالذكر أن الهلال يحتل حالياً المركز الرابع من جدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المتصدر فريق الاتحاد، مما يجعل البرتغالي جارديم يدخل اللقاء رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل اللحاق بنظيره النمور، متأملاً تعثره اليوم أمام الفيصلي وفقدانه نغمة الانتصارات.


تشكيل الهلال الرسمي أمام الباطن

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: حمد اليامي - علي البليهي - محمد جحفلي - ياسر الشهراني

في خط الوسط: أندريه كاريلو - جوستافو كويلار - محمد كنو - ماثيوس بيريرا

في خط الهجوم: سالم الدوسري - موسى ماريجا


يصارع الباطن حالياً على البقاء في دوري المحترفين، بعد سلسلة الهزائم والتعادلات المتتالية التي حسمت مواجهاته بالفترة الاخيرة، وعلى أثرها جعلته يتواجد في منطقة الهبوط، ويعمل الفريق حالياً لتحقيق الفوز على الهلال، لمحو سلسلة الهزائم ليحتل الفريق حالياً المركز الـ 15 برصيد 15 نقطة.


موعد مباراة الهلال والباطن

ويحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره أبها اليوم بتمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 2:30 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين.


شاهد أهداف مباراة الهلال والباطن هنا👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-