مشاهدة مباراة الهلال والطائي في الجولة 16 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والطائي

يستضيف ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية، مباراة الهلال والطائي اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستنطلق في تمام الساعة 3:40 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


يستعد المدير الفني للهلال البرتغالي ليوناردو جارديم لمباراة اليوم بقوة كبيرة، لتحقيق الفوز والحصول على ثلاثة نقاط تساعده في مركزه بجدول ترتيب الدوري السعودي، ويعمل على استغلال الحالة المعنوية العالية التي يمتلكها للاعبيه بعد التتويج بكأس السوبر على الفيصلي لحسم الفوز.


والجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل حالياً المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، بعد الفوز الأخير له في المسابقة على حساب نظيره الفيصلي والتي أنتهت بثلاثية لهدفين، ويعمل البرتغالي حالياً لتحقيق الفوز لاجل التحسين من مركزه في الترتيب.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الطائي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: مدالله العليان - جانج هيون سو - متعب المفرج - حمد اليامي

في خط الوسط: محمد كنو - سلمان الفرج - ماثيوس بيريرا - أندريه كاريلو

في خط الهجوم: سالم الدوسري - موسى ماريجا


يقدم فريق الطائي مستويات جيدة للغاية في أخر مبارياته بالدوري السعودي، والتي على أثرها ابتعد عن مراكز الهبوط بعد سلسلة الانتصارات المتتالية، التي يقدمها بعد الفوز الاخير له الحزم بهدف مقابل لاشئ، ليكون هذا الفوز الثالثة له على التوالي، ليحتل الطائي المركز 8 من جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.


موعد مباراة الهلال والطائي

ويواجه فريق الهلال نظيره الطائي اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية، في تمام الساعة 3:40 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 2:40 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 4:40 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


شاهد أهداف مباراة الهلال والطائي 4-0 هنا👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-