مشاهدة مباراة النصر وضمك في الجولة 16 من الدوري السعودي

النصر وضمك

في إطار منافسات الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يستعد فريق النصر لملاقاة نظيره ضمك، اليوم السبت الموافق 8 من شهر يناير، بتمام الساعة 15:50 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، داخل أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيزالرياضية.


تبقى مباراة اليوم ذى أهمية كبرى لفريق النصر أمام ضمك، حيث يسعى لجمع الثلاثة نقاط كاملة لللحاق بالمركز الثاني، والذي يتواجد فيه حالياً منافسه الشباب حيث تفصله خمسة نقاط فقط، ويأمل العالمي بتعثر الليوث اليوم للاقتراب أكثر من الصدارة ومواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري.


ويواصل فريق النصر سلسلة الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي، بعد الفوز الاخير له في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين على حساب نظيره الفتح، والتي أنتهت بهدف مقابل لاشئ، والتي من خلالها حسن العالمي من مكانه بجدول الترتيب، ليحتل حالياً المركز الثالث برصيد 26 نقطة.


تشكيل النصر المتوقع أمام ضمك

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: منصور الشمري - عبدالإله العمري - فونيس موري - سلطان الغنام

في خط الوسط: علي الحسن - ماشاريبوف - عبدالله الخيبري - خالد الغنام

في خط الهجوم: تاليسكا - عبد الفتاح آدم


نظراً لقوة فريق ضمك التي خاض بها مبارياته في بداية مسابقة الدوري السعودي، والتي من خلالها كان من المرشحين للفوز باللقب، يعاني فارس الجنوب حالياً بمبارياته الأخيرة والتي أفقدته الصدارة بعد تعثره بأخر ثلاثة مواجهات أخرها أمام التعاون، وأنتهت بثلاثية نظيفة ليحتل الفريق المركز 4 برصيد 26 نقطة.


موعد مباراة النصر وضمك

ستذاع مباراة النصر وضمك اليوم السبت الموافق 8 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة 3:50 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 2:50 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 4:50 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيقوم عبدالله الحربي بالتعليق على مجريات المباراة.


شاهد ملخص مباراة النصر وضمك هنا👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-