مشاهدة مباراة سوريا والإمارات في تصفيات كأس العالم


يستضيف ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر، مباراة قوية للغاية تجمع المنتخب الإماراتي أمام نظيره السوري، في إطار منافسات الجولة الـ 7 من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والتي ستنطلق مساء اليوم الخميس الموافق 27 من يناير، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت السعودية.


يدخل المنتخب الإماراتي مباراة اليوم أمام سوريا، وهو محتلاً المركز الثالث من جدول ترتيب مجموعته A برصيد 6 نقاط، جمعهما بعد الانتصار الاخير له في التصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، على حساب نظيره اللبناني والتي أنتهت حينها بهدف نظيف، بإطار الجولة الـ6 من التصفيات.


ويذكر أن خلال الـ 6 مواجهات التي خاضهما الإمارات في تصفيات كأس العالم، استطاع تحقيق الفوز في مواجهة فقط، وحسم التعادل لقاءاته في ثلاثة مناسبات، بينما تعرض للهزيمة في أربعة مباريات، ويسعى المنتخب خلال مبارياته المتبقية لتحقيق الفوز وضمان التأهل لمونديال قطر.


بينما في الجهة المقابلة يعاني المنتخب السوري في جدول ترتيب مجموعته بتصفيات آسيا لكأس العالم حيث يحتل حالياً المركز الأخير برصيد نقطتين فقط بعد سلسلة الهزائم والتعادلات المتتالية التي حسمت مواجهاته الأخيرة حيث لم يحقق الفوز في أي لقاء من الـ 6 التي خاضهما بالتصفيات.


تشكيل سوريا المتوقع أمام الإمارات

في حراسة المرمى: خالد حج عثمان

في خط الدفاع: ثائر كروما - عمرو جنيات - مؤيد الخولي - محمد صهيوني

في خط الوسط: محمد عثمان - أليفير كسقو - محمد العنز - يوسف محمد

في خط الهجوم: عمر السومة - عمر خربين


تاريخ مواجهات الإمارات وسوريا

قبل مباراة اليوم تقابل الإمارات وسوريا في 13 مواجهة بمحتلف المسابقات والتي من خلالها نرى تفوق كبير للإمارات حيث سبق له أن حقق الفوز في ستة مناسبات وحسم التعادل بينهما الكثير من المباريات والتي بلغت الـ 6 لقاءات أيضاً بينما حقق نسور قاسيون الفوز في مباراة وحيدة فقط.


موعد مباراة الإمارات وسوريا

وستنطلق مباراة الإمارات وسوريا مساء اليوم بتمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مصر عبر قنوات SSC5 HD و Abu Dhabi Sports Asia.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-