عاجل.. الإشعة تؤكد إصابة المالكي بقطع في الرباط الصليبي

عبدالإله المالكي

تأكد بشكل رسمي غياب نجم متوسط الميدان الدولي السعودي ولاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عبدالإله المالكي، لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الصقور الماضية أمام نظيره الياباني، بإطار الجولة الـ 8 من تصفيات آسيا لكأس العالم.


وتعرض المنتخب الوطني السعودي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، لهزيمته الأولى في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، وذلك أمس الثلاثاء على يد نظيره المنتخب الياباني، والتي أنتهت حينها بهدفين مقابل لاشئ، وجمعتهما على أرضية ملعب سايتاما 2002.


وبعد الهزيمة التي تعرض لها السعودي أمس على يد اليابان بهدفين نظيفين، لايزال الأخضر محافظاً على صدارته في جدول ترتيب مجموعته بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، حيث يحتل القمة حالياً برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة وحيدة على اليابان أقرب منافسيه.


المالكي يصيب بقطع في الرباط الصليبي

وأعلن حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع توتير اليوم الأربعاء، أن متوسط الميدان المتألق لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم اللاعب عبدالإله المالكي، أجرى أشعة الرنين المغناطيسي اليوم بالرياض، وعلى أثرها أكدت تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.


وكان عبدالإله المالكي تعرض للإصابة بعد احتكاك قوي مع أحد لاعبي المنتخب الياباني، بالمباراة التي جمعتهما أمس في إطار الجولة الـ 8 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، خلال أحداث الشوط الأول من مباراتهم ضد الساموراي، ليشارك عبدالله الخيبري عند الدقيقة 23 بدلًا منه.


ليفقد فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي جارديم، خدمات عبدالإله المالكي في الكثير من المباريات القادمة والتي ستكون أبرزها خوضه كأس العالم للأندية المقامة بالإمارات، ويذكر أن النادي تعاقد معه لتقوية مركز خط الوسط، ولكن لسوء الخط لم يشارك في المباريات الزعيم.


اقرأ أيضاً..

فيديو.. إصابة مرعبة لـ عبدالإله المالكي في مباراة السعودية واليابان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-