مفاجئة في تشكيل النصر أمام الاتحاد

لاعبو فريق النصر السعودي

وصل النجم فينسينت أبوبكر مهاجم نادي النصر السعودي ومنتخب الكاميرون إلى مدينة الرياض، وذلك بعد انتهاء مشاركته مع منتخب الأسود في كأس الأمم الإفريقية المنتهية قبل أيام، وخروج منتخب بلادة من دور نصف النهائي للبطولة على يد منتخب مصر.


وكان أبوبكر المهاجم الأساسي لمنتخب الكاميرون في كأس الامم الإفريقية والتي كانت مقامة على أراضي دولته، وفور انتهاء البطولة توجه المهاجم العملاق إلى السعودية بالتحديد لمينة الرياض، ذلك استعداداً للعودة لخوض منافساته مع نادية في البطولات المحلية، ويصل الرياض اليوم الخميس.


يستعد نادي النصر لمواجهة نظيرة فريق الاتحاد في قمة منافسات الجولة 20 من مباريات دوري كأس الأميرمحمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، وتقرر أن تقام على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


غياب أبوبكر عن النصر أمام الاتحاد

قرر المدير الفني لنادي النصر أنخيل روسو وضع النجم الكاميروني فينسينت أبوبكر مهام العالمي على مقاعد البدلاء خلال مواجهة نظيرة فريق الاتحاد، وذلك للاستعانة به في الشوط الثاني من اللقاء أو الاعتماد عليه كورقة رابحة عند الحاجة له، وذلك لوصول الأسد الكاميروني للرياض اليوم.

فينسنت أبوبكر لاعب النصر السعودي

وقد لا يكون اللاعب مستعد بشكل كامل للمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد في الدوري السعودي، أما عن بديلة فمن الممكن أن يتم الاعتماد على اللاعب جوناثان رودريجيز بدلاً عنه في تلك المواجهة، ويعطي له فرصة كاملة.


تشكيل النصر أمام الاتحاد 

في حراسة المرمى: وليد عبدالله.

في الدفاع: منصور الشمري وفونيس موري وعلي لاجامي وال منصور.

في الوسط: على الحسن وانسيلمو دي مورايس وبيتي مارتينيز.

في الهجوم: أندرسون تاليسكا وجوناثان رودريجيز وخالد الغنام.


موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

تنطلق مواجهة النصر أمام فريق الاتحاد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

سيتم نقل مواجهة النصر أمام الاتحاد في الدوري السعودي عبر قناةSSC sport 1 HD , وذلك بصوت المعلق سمير المعرفي، في كلاسيكو مساء الجمعة.


ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة 20

يحتل نادي الاتحاد صدارة ترتيب أندية الدوري في الموسم الحالي برصيد 44 نقطة، وله مواجهة متبقية فقد لعب الفريق 18 لقاء فقط هذا الموسم، على الجانب الأخر فريق النصر الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 38 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن نادي الشباب صاحب المركز الثالث.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-