وكيل أعمال أبو جبل يكشف تفاصيل مفاوضات النصر

محمد أبو جبل

أعلن وكيل أعمال حارس مرمى فريق الزمالك ومنتخب مصر محمد أبو جبل، أن اللاعب تلقى عرضاً رسمياً مع نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، للانضمام لصفوف الفريق الأول خلال الفترة القادمة، لرغبتها في دعم مركز حراسة المرمى، والذي يعاني منه العالمي بالوقت الحالي.


ظهر حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري بشكل ملفت للغاية، بكأس الأمم الأفريقيا النسخة الماضي والتي أقيمت في دولة الكاميرون رفقة الفراعنة، جعل الكثير من الأندية حول العالم تسعى للتعاقد معه، والظفر بخدماته في الوقت الحالي وأبرزها نادي النصر السعودي.


قاد حارس المرمى الدولي أبو جبل المنتخب المصري لنهائي كأس الأمم الأفريقيا، بعد الاداء الأكثر من رائع الذي ظهر عليه مع الفراعنة، حيث كان مميزاً للغاية بالركلات الترجيحية، ولسوء الحظ لم يتمكن المنتخب المصري لتحقيق البطولة الثامنة بعد الهزيمة في النهائي على يد السنغال.


وكيل جاباسكي  يكشف تفاصيل مفاوضات النصر

وقال سيد مرعي وكيل أعمال حارس المرمى الدولي محمد أبو جبل وفقاً للعربية نت، أن جاباسكي تلقى عرضاً من نادي النصر، الذي يسعى لدعم هذا المركز، بالاضافة لوجود عرضاً أخر من نادي سعودي، لكن اللاعب يسعى لاستمرار مسيرته الكروية مع نادي الزمالك ويعتبر هذا أولوية قصوى.


محمد أبو جبل

واتم وكيل أعماله بأن محمد أبو جبل دخل فترة الأشهر الستة في عقده مع نادي الزمالك المصري، ولكن لم يتم التواصل إلى اتفاق حتى الآن بسبب انتخابات الرئاسة، وسيتم الجلوس مع إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، خلال الأسبوع القادم لبحث تمديد التعاقد بين الطرفين. 


أبو جبل يقترب من نهاية عقده مع الزمالك

ويذكر أن عقد محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك والشهير بجاباسكي، سينتهي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي في نهاية منافسات الموسم الكروي الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد دون الحصول على موافقة ناديه، كما صرح مؤخرًا بأنه يتمنى اللعب في الدوري السعودي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-