ثنائي الأهلي يغيب عن مواجهة الفيحاء في الدوري

فريق الأهلي السعودي

أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين غياب ثنائي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن المواجهة القادمة أمام الفيحاء إطار منافسات الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمدير الفني هاسي يواجه مشكلة كبيرة قبل اللقاء، والراقي يستعيد نغمة الانتصارات.


استعاد الأهلي بقيادة المدير الفني البلجيكي بيسنيك هاسي نغمة الانتصارات مرة أخرى في مسابقة الدوري السعودي، بعد الفوز الشاق على حساب نظيره الفتح بهدف نظيف، والتي جمعتهما في إطار الجولة الـ 20 من الدوري، ليحسن الراقي مركزه في الجدول ويستعد نغمة الانتصارات ثانياً.


يحتل فريق الأهلي حالياً المركز التاسع من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، جمعهما بعد مرور 20 جولة بمسابقة الدوري، والتي من خلالهما حقق الفوز في 5 مباريات، وحسم التعادل مواجهاته بـ 9 لقاءات، بينما تعرض للهزيمة في 6 مناسبات.


الأهلي يعاني قبل مواجهة الفيحاء

يفقد المدير الفني بيسنيك هاسي خدمات متوسط ميدان فريق الأهلي الأول لكرة القدم علي الأسمري أمام الفيحاء في إطار الجولة الـ 21 من دوري المحترفين، لحاجته للبقاء أسبوعاً بباريس لتقوية الركبة، قبل العودة مرة أخرى للمشاركة بالتدريبات الجماعية رفقة زملاءه والعودة للمباريات.


علي الأسمري

سيغيب الأسمري عن الأهلي حتى مطلع شهر مارس القادم، ليفقد البلجيكي هاسي خدمات اللاعب أمام أندية الفيحاء والاتحاد والاتفاق، ليكون على المدرب البحث عن بديله وإشراكه في المباريات أسياسياً، ويجد البلجيكي مشكلة كبيرة بمركز الوسط بالفترة القادمة بعد تأكد غياب اللاعب.


الأهلي يفقد خدمات العبسي أمام الفيحاء

وفي سياق أخر سيغيب طلال العبسي عن مباراة الأهلي أمام الفيحاء في إطار الجولة الـ 21 من الدوري، والمقرر أنطلاقها يوم الخميس القادم بسبب إصابته بالغضروف، حيث ينتظر التقرير الطبي لتحديد موعد علاجه، ومن المقرر أن يعاود الراقي تدريبات الجماعية الاثنين القادم.


موعد مباراة الأهلي والفيحاء

وستنطلق مباراة الأهلي والفيحاء مساء يوم الخميس القادم الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة 6:55 بتوقيت المملكة العربية السعودية، على قناة ssc الرياضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-