الأهلي ينتظر رد مدرب كبير لخلافة هاسي

بيسنيك هاسي

كشفت تقارير صحفية بأن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، تنتظر رد أحد المدربين الذي دخلت في مفاوضات معه لتولي مسئؤلية قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة، بعدما قررت الإدارة عدم استمرار الألباني بيسنيك هاسي، على رأس الجهاز الفني بسبب سوء نتائجه.


ويعيش فريق الأهلي بقيادة الألباني بيسنيك هاسي أسواء مواسمه التاريخية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد النتائج السلبية التي يقدمها الراقي خلال الفترة الحالية، لابعاده نهائياً عن المراكز المتقدمة بجدول الترتيب، وخروجه أيضاً من ربع نهائي كأس الملك على يد الشباب.


ترتيب الأهلي في الدوري السعودي

ويحتل الأهلي المركز الـ 11 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، جمعهما بعدما غاب عنه الانتصار بأخر جولتين من المسابقة، والتي كانت أخرها خسارته من الاتحاد برباعية لثلاثة أهداف بالجولة الـ 21، ويعمل الراقي لتحقيق المزيد من الفوز للابتعاد عن مراكز الهبوط.


الأهلي ينتظر رد أحد المدربين لقيادة الفريق

صرحت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الأثنين، بأن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، تنتظر رد أحد المدربين الذين دخلت في مفاوضات معهم تمهيدًا لفسخ عقد المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم الحالي، بسبب سوء النتائج التي حققها مع الراقي.


بيسنيك هاسي

الأهلي يقرر فسخ عقد هاسي لهذا السبب

وأوضحت أن إدارة الأهلي اتخذت قراره بشكل نهائي بعدم استمرار المدرب بيسنيك هاسي على رأس الجهاز الفني، عقب نهاية لقاء الاتحاد الأخير في ديربي جدة، ضمن الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي من خلالها تلقى الراقي هزيمة ثقيلة برباعية لثلاثة أهداف.


وعدم التوقيع مع بديل هاسي بشكل رسمي حتى الآن، هو سبب بقاء المدرب مع الفريق حيث سيقود الأهلي ضد الاتفاق، بإطار الجولة الـ 23 من الدوري السعودي، بحال لم يتم التوقيع مع مدرب آخر خلال 48 ساعة، ولم تبلغه الإدارة حتى الآن بالرحيل أو نيتهم الاستغناء عنه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-