الأهلي يفقد خدمات الأسمري في ثلاثة مباريات مهمة

علي الأسمري

أكدت تقارير صحفية بأن خط وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم علي الأسمري، سوف يغيب عن الراقي لمدة ثلاثة جولات، بسبب إصابته بخشونة في الركبة، ليفقد المدير الفني البلجيكي بيسنيك هاسي خدمات اللاعب في ثلاثة مباريات مهمة، والأهلي يستعيد نغمة الانتصارات مرة أخرى.


استعاد فريق الأهلي نغمة الانتصارات مرة أخرى الغائبة عنه في أخر جولتين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالفوز على الفتح بهدف مقابل لاشئ، والتي جمعتهما في إطار الجولة الـ 20 من الدوري، داخل أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.


يحتل الأهلي حالياً المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، جمعهما بعد الفوز الاخير له في الدوري على الفتح، ليبقى هذا الانتصارا الخامس له في الدوري بعد مرور 20 جولة، ويأمل هاسي لتحقيق المزيد من الانتصارات في الفترة القادمة للتحسين من مركزه.


الأسمري يغيب عن الأهلي لثلاثة مباريات

وقالت مصادر وفقاً لصحيفة الرياضية أن اللاعب علي الأسمري متوسط ميدان فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سيغيب عن المشاركة مع الراقي حتى مطلع مارس المقبل، ليفقد هاسي خدماته أمام كلاً من الفيحاء والاتحاد والاتفاق، ليكون على المدرب البحث عن بديله لاشراكه بتلك المباريات.


علي الأسمري لاعب الأهلي

ومن المقرر أن يعود علي الأسمري من العاصمة الفرنسية باريس لجدة يوم 25 من شهر فبراير الجاري، على أن يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي بمقر النادي بالفترة القادمة، حتى تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بخشونة في الركبة، والعودة مرة أخرى للمشاركة بالمباريات رفقة الراقي.


مواعيد المباريات التي سيغيب عنها الأسمري

سيغيب الأسمري عن مباراة الأهلي والفيحاء الخميس القادم، بالساعة 6:55 بتوقيت السعودية، كما سيغيب أمام الاتحاد والمقرر أنطلاقه يوم 26 من شهر فبراير، بتمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأخر غياباته أمام الاتفاق يوم 4 من الشهر القادم بالساعة 8:45 بتوقيت السعودية 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-