الأهلي يقدم عرض ضخم للتعاقد مع خيسوس

خورخي خيسوس

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن العرض المالي الضخم الذي تقدمت به إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي للتعاقد مع المدير الفني لفريق الهلال السابق البرتغالي خورخي خيسوس، ليكون خلفاً للمدرب الحالي البلجيكي بيسنيك هاسي، بسبب سوء نتائجه تعرف على المبلغ المالي.


تعمل إدارة الأهلي حالياً للتعاقد مع مدير فني جديد ذوى خبرات عالية، قادراً على تولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفاً لبيسنيك هاسي، الذي لم يستطع استغلال الصفقات الجيدة التي يمتلكها الفريق بصفوفه، حيث قاد الراقي لاسواء مواسمه التاريخية، مما جعل الإدارة تفاوض خيسوس.


والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يتواجد حالياً في المراكز المتأخرة بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة، جمعهما بعد توقف النقاط بالمباراة الاخير له بالمسابقة، والتي من خلالها حسم التعادل أمام ضمك بهدف لمثله.


5 ملايين يورو تقرب الأهلي للتعاقد مع خيسوس

أشار الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا في تقرير له اليوم الخميس، أن إدارة نادي الأهلي قدمت عرضاً مالياً ضخماً قدره 5 مليون يورو سنوياً لمدة ثلاثة مواسم، لاجل إغراء المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، وإعطاءه مسؤلية تولي قيادة الفريق الأول خلال الفترة القادمة خلفاً لهاسي.


بيدرو ألميدا

أرقام وإنجازات خيسوس مع الهلال

وسبق للبرتغالي خورخي خيسوس أن خاض تجربة جيدة مع الهلال من عام 2018 حتى 2019، والذي من خلاله خاض حوالي 20 مباراة رسمية في مختلف البطولات والمسابقات رفقة الزعيم، استطاع أن يحقق الفوز في 15 مواجهة، وتعادل في 4 لقاءات بينما تعرض للهزيمة بمباراة وحيدة.


وحقق الهلال لقبا وحيدا تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس، حيث توج بطلا لكأس السوبر المحلي وذلك بعد الفوز حينها مع نظيره اتحاد جدة بهدفين لهدف، بينما لم يقف الحظ بجانبه بنهائي السوبر السعودي المصري، حيث خسر على يد الزمالك المصري بهدفين مقابل لهدف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-