الهلال يعلن رحيل جارديم.. ويتعاقد مع رامون دياز رسمياً

دياز مدرباً للهلال

أعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل اليوم الأثنين، رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي ليوناردو جارديم رسمياً بسبب سوء نتائجه، وإعطاء مسؤلية تدريب الفريق للأرجنتيني رامون دياز، الذي سيقود القلعة الزرقاء بالفترة القادمة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.


ظهر الهلال مع جارديم بشكل سيئ للغاية، على الرغم من تتويجه بدوري أبطال آسيا، ولكن بعد النتائج السلبية والغير مرضية التي قدمها معهما بمختلف المسابقات، والتي كانت أخرها هزيمة كبيرة من الأهلي المصري برباعية نظيفة، بمباراة تحديد المركز الثالث من كأس العالم للأندية .


وتعد خسارة الهلال برباعية نظيفة أمام الأهلي المصري، في مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات والتي توج بها تشيلسي الإنجليزي، هي السبب الأكبر لرحيل جارديم عن الزعيم، حيث قرر الإدارة بإنهاء التعاقد معه بعد مطابلة الجماهير بهذا القرار.


الهلال يعلن رحيل ليوناردو جارديم

وقدم نادي الهلال برئاسة فهد بن الشكره وتقديرها له على ما قدمه البرتغالي طوال فترة عمله مع القلعة الزرقاء، متمنية له التوفيق في مسيرته العملية، وذلك بعد أن قامت قبل قليل بإنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب ليوناردو جارديم بالتراضي، وإعطاء المسؤلية للأرجنتيني رامون دياز.


الهلال يعلن رحيل جارديم

رسمياً..الهلال يتعاقد مع المدرب رامون دياز

أنهت إدارة الهلال إجراءات التوقيع مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، ليتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الكروي الجاري 2022 - 2021، خلفاً لجارديم بسبب سوء نتائجه، ومن المنتظر أن يصل المدرب الجديد للعاصمة الرياض غداً الثلاثاء رفقة طاقمه المساعد.


أرقام رامون دياز مع الهلال سابقاً

ويذكر أن دياز سابق له أن تولى قيادة فريق الهلال الأول، حيث خاض معهما 65 مباراة رسمية بمختلف المسابقات والبطولات القارية، استطاع أن يحقق الفوز في 42 مباراة، وتعادل في 17 مواجهة، بينما تعرض للهزيمة في 6 مناسبات، وسجل الأزرق 126 هدفا واستقبلت شباكه 58 هدفا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-