عاجل.. نجم الهلال يغيب عن مواجهة تشيلسي بكأس العالم للأندية

فريق الهلال السعودي

تلقى المدير الفني لفريق الهلال البرتغالي ليوناردو جارديم، ضربة قوية قبل مواجهة نادي تشيلسي الإنجليزي بإطار دور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، بعدما تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم، وعدم الاعتماد به بطلب من جارديم، رغم تعافيه من الإصابة وجهزيته.


يستعد الهلال لمواجهة من العيار الثقيل تجمعه بنظيره نادي تشيلسي الإنجليزي، في إطار دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك مساء غداً الاربعاء الموافق 9 من شهر فبراير، على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، بتمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


ويذكر أن فريق الهلال حجز مقعداً في دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، بعد الفوز الكبير والتاريخي على حساب صاحب الأرض نادي الجزيرة الإماراتي، بعدما وأنتهت المبارة بينهما بسداسية مقابل هدف وحيد، والتي جمعتهما في الدور الثاني من البطولة القارية الأحد الماضي.


عاجل نجم الهلال يغيب عن مواجهة تشيلسي

حسم البرتغالي جارديم موقف خط الوسط سلمان الفرج، من المشاركة أمام تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث أكد خلال المؤتمر الصحفي بالمباراة، بأنه لم يكون متواجداً غداً بالمباراة، على الرغم من تعافيه من الإصابة ووضعه الجيد، ولكن سنعتمد على الأكثر جهزية.


سلمان الفرج


وأضاف البرتغالي جارديم خلال المؤتمر الصحفي بمباراته أمام تشيلسي، بأن هناك فرق تلعب أربعة مباريات في ثمانية أيام، وأخرى تلعب مباراتين خلال هذه الفترة، ويجب أن يكون هناك عدد أيام راحة أكبر، لاجل تجهيز اللاعبين بدانياً ولياقياً للابتعاد عن الإصابات التي قد تحدث لهما.


تشكيل الهلال المتوقع أمام تشيلسي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - علي البليهي - جانج هيون سو  - ياسر الشهراني

في خط الوسط: محمد كنو - سالم الدوسري - ماثيوس بيريرا - جوستافو كويلار

في خط الهجوم: موسى ماريجا - أوديون إيجالو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-