عاجل.. الاتحاد يتفق مع ثلاثي الفريق على جدولة عقودهم

فريق الاتحاد السعودي

تواصلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي اليوم الخميس، لاتفاق نهائي مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم الأجنبي، على جدولة مقدمات عقودهم مع النمور بالفترة القادمة، وبعد تقديم مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الملك، ستنطلق مباراة الاتحاد والتعاون في هذا الموعد.


يقدم فريق الاتحاد تحت قيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، مستويات جيدة للغاية مع الفريق الأول لكرة القدم النسخة الجارية، استطاع من خلاله احتلال صدارة قمة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد سلسلة النتائج والانتصارات المتتالية التي يقدمها النمور.


وبعد الفوز الاخير الذي حققه الاتحاد على حساب نظيره الفيصلي بهدف مقابل لاشئ، والتي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين، ارتفع رصيد النمور للنقطة الـ 41، ويبقى محافظاً على صدارته في قمة جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن الشباب.


موعد مباراة الاتحاد والتعاون بكأس الملك

وستنطلق مباراة الاتحاد والتعاون في إطار ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تقديم لجنة المسابقات المواجهة المنتظرة، لتقام يوم الاثنين القادم الموافق 21 من فبراير، بتمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام على استاد مدينة الملك عبدالله.


الاتحاد يتفق مع الثلاثي الأجنبي لجدولة عقودهم

حجازي وجروهي وهنريكي

وأشارت مصادر وفقاً لصحيفة الرياضية اليوم الخميس، أن ثلاثي فريق الاتحاد الأجنبي أحمد حجازي ومارسيلو جروهي وبرونو هنريكي، وافقوا على استلام مقدمات عقودهم مع رواتبهم الشهرية التي تقدر نحو 8 ملايين ريال، وذلك بعدما تواصلة إدارة النادي لاتفاق نهائي مع الثلاثي.


وأتمت المصادر أن الاتفاق بين إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي والثلاثي المحترف بصفوف الفريق الأول على جدولة عقودعهم، حدث قبل استخراج شهادة الكفاءة المالية، ويذكر أن النمور سيفقتد المدافع المصري حجازي عن المباريات القادمة، بسبب إصابته قوية مع الفراعنة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-