الاتحاد يكشف مدة غياب أحمد حجازي وموعد عودته

أحمد حجازي

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم المحترف أحمد حجازي، اليوم في مقر النادي مدة غياب اللاعب وموعد عودته للملاعب مرة أخرى، بعد الغياب عن مماثلة النمور خلال الفترة الماضية، ويغيب عن ديربي جدة أمام الأهلي في الدوري السعودي.


أوقف فريق التعاون سلسلة الانتنصارات المتتالية التي كان يحسمها الاتحاد خلال الفترة الحالية، بعد التعادل الإيجابي الذي حسم مباراته الأخير في الدوري أمام سكري الصقيم، والتي أنتهت بهدف لمثله، والتي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


يحتل الاتحاد الأول لكرة القدم حالياً المركز الأول متصدراً قمة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة، جمعهما بعد التعادل الأخير أمام التعاون في الدوري، ليبقى التايجرس محافظاً على صدارته بفارق 7 نقاط عن أبرز منافسيه النصر في المركز الثاني.


الفحوصات تكشف مدة غياب حجازي عن الاتحاد

أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها الدولي المصري أحمد حجازي الاربعاء حاجة المدافع لـ 6 أسابيع من التأهيل قبل العودة مرة أخرى، والمشاركة في المباريات مع النمور، ليغيب اللاعب عن عدد كبير من المباريات بالفترة القادمة، ويكون على الروماني كونترا تجهيز بديله.


أحمد حجازي

أبرز المباريات التي سيغيب عنها حجازي

سيغيب أحمد حجازي عن الاتحاد لمدة شهر ونصف، وسيشارك في أخر 5 جولات في الدوري ونصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك في حال صعود النمور للمربع الذهبي من البطولة، وأبرز المباريات التي سيغيب عنها الدولي الفتح والهلال والطائي والاتفاق و الباطن.


موعد مباراة الاتحاد والأهلي

وتنتظر الجماهير السعودية مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، في إطار منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستجمعهما مساء السبت القادم الموافق 26 من شهر فبراير، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-