أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عاجل.. النصر مهدد بفقدان تاليسكا لمدة عام كامل !


كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن أزمة غير متوقعة لنادي النصر، وأنه الفريق أصبح مهددًا بالحرمان من خدمات اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا بسبب تصريحات الأخير.


أعلن برنامج "أكشن مع وليد" مساء أمس الاثنين قيام النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بتقديم شكوى رسمية ضد لاعب العالمي، أمام لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.


وجاءت شكوى حمدالله ضد تاليسكا بسبب تصريحات النجم البرازيلي ضد زميله السابق في النصر، والهجوم العنيف عليه من خلال برنامج أكشن مع وليد والتجريح فيه والكشف عن بعض كواليس تواجده بالنصر.


واتهم تاليسكا حمدالله أنه كان يفتعل الكثير من المشكلات بغرف خلع الملابس في النصر، واتهم تاليسكا، حمد الله بأنه كان يرهب اللاعبين، حال عدم تمرير الكرة له، مشددًا على أن علاقتهما لم تكن على ما يرام.


وقال تاليسكا أنه كان ينوي الرحيل عن النصر بسبب حمدالله، وأن قرار الإدارة برحيل اللاعب المغربي هو الذي تسبب في تراجعه عن فكرة المغادرة والاستمرار بين جدران القلعة الصفراء.


تاليسكا مهدد بالإيقاف لمدة سنة :

ووفقًا للوائح لجنة الانضباط، وتحديدًا المادة 50 الخاصة بالإساءة الإعلامية، فإن العقوبات الخاصة بالغرامات تتدرج وتبدأ من 40 ألف ريال وتصل حتى 300 ألف ريال سعودي.


لكن هناك بند هو الأغلظ، والذي يخص المخالفات الجسيمة كالتجريح والإساءة والاتهام، وعقوبته الإيقاف لمدة عام مع غرامة 300 ألف ريال، حال كان المخطئ لاعبًا أو من ضمن الجهاز التدريبي أو الطبي.


وتخشى إدارة النصر الآن استجابة لجنة الانضباط لشكوى حمدالله وتطبيق اللائحة على تاليسكا وإيقافه لمدة سنة، حيث سيكون ذلك بمثابة ضربة قوية للعالمي بخسارة نجم الفريق الأول وهدافه.

تعليقات