تغيير موعد مباراة الهلال والنصر في كأس الملك

الهلال والنصر

أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم السعودي اليوم الخميس الموافق 3 من شهر فبراير الجاري، تقديم مواعيد مباريات دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، لتقام في هذا الموعد الجديد، تعرف على سبب تقديم مباريات كأس الملك لنسخة موسم 2022 - 2021 الحالي.


يعد فريق الأهلي الأول أكثر الأندية تحقيقاً للقب كأس خادم الحرمين الشريفين عبر التاريخ، حيث يسبق أن توج بها من قبل في 13 نسخة مختلفة، متفوقاً على الثلاثي الاتحاد والهلال والنصر، حيث توج بها النمور والزعيم من قبل في 9 نسخات، بينما حقق النصر الفوز بها في 6 مرات.


ويذكر أن منافسات دور الـ 16 من كأس الملك، شهدت خروج ضمك بهزيمة ثقيلة للغاية على يد الشباب والتي أنتهت بخماسية نظيفة، وشهدت أيضاً خروج الفيصلي بطل النسخة الماضية من البطولة بعد الهزيمة من الأهلي بهدفين لهدف، كما حقق الاتحاد فوزاً شاقاً على الفتح بثلاثية لهدفين.


تقديم مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الملك

قررت لجنة المسابقات اليوم الخميس تقديم مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين لنسختها الجارية 2022 - 2021، إلى يوم 21 بدلاً من 22 لشهر فبراير الجاري، والذي كان متفق عليه في وقت سابق من قبل الاتحاد السعودي تعرف على توقيت المباريات.


مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الملك

مواعيد مباريات ربع النهائي


وبعد تقديم مواعيد المباريات، سيفتتح الفيحاء مواجهاته ضد الباطن الاثنين الموافق 21 من فبراير بتمام الساعة 3:55 عصراً، ويلاقي النصر نظيره الهلال بقمة البطولة بنفس اليوم بتمام الساعة 6:25 مساءً، والاتحاد ضد التعاون بالساعة 6:36،و الأهلي ضد الشباب بالساعة 8:40 مساءً.


سبب تقديم مواعيد مباريات الكأس

وأشارت لجنة المسابقات عبر بيان رسمي اليوم الخميس، إلى أن قرار تقديم مواعيد مباريات دور ربه النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، يأتي تفاعلاً من قبل اتحاد كرة القدم السعودي، بعد اعتبار يوم 22 من شهر فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة تحت اسم يوم التأسيس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-