موعد مباراة الهلال والأهلي المصري في كأس العالم للأندية


خسر فريق الهلال أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف دون رد في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الإمارات.


سجل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدف تشيلسي الوحيد في المباراة بالدقيقة 32 من الشوط الأول، وشن الهلال هجمات عديدة على العملاق الإنجليزي وكان قريبًا من إدراك التعادل حديث أهدر العديد من الفرص، إلا أن فريق البلوز نجح في الحفاظ على شباكه.


ونجح فريق تشيلسي في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي مونديال الأندية لمواجهة بالميراس البرازيلي، بينما ينتقل فريق الهلال لمواجهة الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة.


وتأتي مواجهة الهلال مع الأهلي المصري بعد خسارة الأخير على يد بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد في نصف النهائي، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة.


موعد مباراة الهلال والأهلي المصري:

ستقام مباراة الهلال ضد تشيلسي في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل الموافق 12 فبراير الجاري، حيث ستكون على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع بالبطولة.


ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناتي SSC7 HD السعودية الرياضية، و Abu Dhabi Sport Extra أبو ظبي الرياضية، الحاصلتان على حقوق نقل البطولة بشكل حصري.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-