موعد مباراة الهلال والنصر في ربع نهائي كأس الملك


تتأهب جماهير وعشاق كرة القدم السعودية مباراة القمة المرتقبة التي ستجمع بين الهلال والنصر على ملعب مرسول بارك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.


ويخوض فريقا الهلال والنصر المباراة بقوة عالية حيث أنها لا تقبل القسمة على اثنين، وسيقاتل كل منهما من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة، ومن المتوقع أن يتحظى المباراة بمتابعة عالية نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين.


وتعد المباراة هي ثاني اختبار للمدرب رامون دياز والذي نجح في تحقيق الفوز على الشباب أمس بخماسية في مباراة مثيرة كانت بمثابة الاخبار الأول له مع الأزرق بعد توليه المهمة خلفًا للمدرب ليوناردو جارديم.


بينما سيخوض فريق النصر المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، منتشيًا بالنتائج الاقوية التي يقدمها في بطولتي الدوري والكأس حتى الآن تحت قيادة المدير الفني المتميز ميجيل انخيل روسو.


موعد مباراة الهلال والنصر في كأس الملك:

ستقام مباراة الهلال ضد النصر يوم الاثنين المقبل الموافق 21 فبراير الجاري على ملعب مرسول بارك، وذلك في تمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:25 بتوقيت أبو ظبي، 5:25 بتوقيت القاهرة.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث البطولة، كما يمكنكم مشاهدتها بجودة عالية من خلال تقنية البث المباشر التي سيقدمها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-