مواعيد مباريات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين

يرصد لكم موقعنا الدوري السعودي لايف اليوم، موعد أنطلاق منافسات الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومواعيد المباريات الهامة في تلك الجولة، ومباراتين من العيار الثقيل تنتظر الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية بالجولة القادمة تعرف عليهما.


أختتم التعاون مباريات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي بفوز كبير على الرائد بثلاثية مقابل لاشئ، ليحسن سكري الصقيم من مركزه بجدول الترتيب ويحصد الثلاثة نقاط كاملة، الغائبة عنه في أخر ثلاثة جولات، ويذكر أن من افتتج الجولة الشباب بمباراته أمام ضمك وأنتهت بهدفين لهدف.


لايزال الاتحاد محافظاً على صدارته في قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، بعد الفوز الثمين على النصر بثلاثية نظيفة بالمباراة الماضي، ولم يكتفي النمور بصدارته ليوسع فارق النقاط بينه وبين أبرز منافسيه بالمركز الثاني الشباب، الذي يتواجد به برصيد 40 نقطة.


موعد أنطلاق الجولة الـ21 من دورينا

سيخوض فريق النصر أولى مباريات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين أمام الباطن، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة 3:45 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام المواجهة داخل أرضية ملعب نادي الباطن السعودي.


أبرز مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والشباب

ستشهد منافسات الجولة الـ 21 مباراتين من العيار الثقيل للجماهير السعودية، حيث سيواجه فريق الاتحاد نظيره التعاون الخميس القادم الموافق 17 من فبراير، بتمام الساعة 6:35 بتوقيت السعودية، كما سيلاقي الهلال منافسه الشباب بنفس اليوم، بتمام الساعة8:40 بتوقيت مكة المكرمة.


وأخيراً يستعد الأهلي لمواجهة قوية أمام الفيحاء الخميس القادم، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، بتمام الساعة 6:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى من خلالها الراقي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، والحصول على الثلاثة نقاط كاملة للتعديل من مركزه في جدول الترتيب.


اقرأ أيضاً..

تعرف على الهدافين وجدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 20

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-