أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ديربي وكلاسيكو.. مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الملك

كأس الملك

يكشف لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، مواعيد مباريات دور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين غداً، والتي ستشهد ثلاثة مباريات من العيار الثقيل، تنتظرها الجماهير السعودية بقوة، أبرزها ديربي الرياض أمام النصر والهلال، والكلاسيكو بين الأهلي والشباب.


تتجه أنظار الجماهير السعودي لمباراة القمة بين الهلال والنصر في ربع النهائي من كأس الملك، والتي من خلالها يسعى الفريقين لتحقيق الفوز وحجز مقعداً في المربع الذهبي والتتويج بالبطولة، حيث يتعادل الزعيم على العالمي بنفس عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 7 القاب.


ويذكر أن الهلال والنصر حجزه مقعداً بدور ربع النهائي من كأس الملك، بعد الفوز الذي حققه العالمي على حساب الاتفاق بهدف مقابل لاشئ، بينما تواجد الزعيم بهذا الدور بعد الانتصار على الرائد بثنائية نظيفة، كما حجز الاتحاد مقعداً بربع النهائي بعد الفوز على الفتح بثلاثية لهدف.


كما حجز فريق الشباب مقعداً في ربع النهائي من البطولة بعد الانتصار الثمين الذي حققه على حساب ضمك بخماسية نظيفة، وضمن الأهلي مقعداً في هذا الدور بعد الفوز الشاق على الفيصلي بهدفين لهدف، ويذكر أن الراقي يعد أكثر الأندية تحقيقاً لخادم الحرمين الشريفين برصيد 13 لقباً.


4 مباريات نارية غداً في كأس الملك

مباراة الهلال والنصر


سيفتتح الباطن منافسات ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، غداً الأثنين الموافق 21 من فبراير أمام الفيحاء، بتمام الساعة 15:55 بتوقيت السعودية، ويستعد الاتحاد لمواجهة قوية ضد التعاون، بتمام الساعة 16:00 بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.


ويستضيف مارسول بارك قمة دور ربع النهائي من كأس الملك، والتي تجمع بين الهلال والنصر في ديربي الرياض، وذلك أيضاً غداً الأثنين في تمام الساعة 18:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يواجه الشباب نظيره الأهلي، في الكلاسيكو في تمام الساعة 20:40 بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة لمباريات غداً بكأس الملك

ستقوم مجموعة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس خادم الحرمين ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان والمسابقات القارية، بإذاعة مباريات غداً في إطار دور ربع النهائي من كأس الملك، كما يمكنك مشاهدة بث المباشر للمباريات بموقعنا الدوري السعودي لايف.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات